facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ردة فعل صديقة رونالدو بعد معرفة انتظاره توأماً من أخرى


06-04-2017 08:25 PM

عمون- أصاب خبر انتظار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ميلاد توأم ذكر من زوجة غير معروفة للإعلام، صديقته الحالية جورجينا رودريغيز بالارتباك قليلا، خاصة أنها ارتبطت قبل أسابيع قليلة برونالدو، وتم الإعلان عن وجود نية للخطوبة ثم الزواج، وفق ما تداولته تقارير إعلامية.

وتعرفت جورجينا على رونالدو ولديه طفله الوحيد "جونيور"، الذي لا يعرف من هي والدته حتى الآن، بسبب إصرار رونالدو على إخفاء هويتها، وقد تقبلت جورجينا وجود ابن في حياة رونالدو، ونجحت في أن تتقرب منه لتكون أشبه بأمه البديلة.

واندمجت جورجينا مع عائلة رونالدو سريعا وصارت واحدة منهم، لكن المفاجأة كانت قرار جورجينا أن تتقبل وجود طفلين جديدين في حياة رونالدو، لترتبط برجل لديه 3 أبناء، وأبلغت رونالدو أنها سوف تتولى رعاية التوأم بمجرد ولادتهما، خاصة أنها سبق لها العمل في مجال تربية الأطفال.


وتعمل جورجينا رودريغيز في مجال الأزياء في إسبانيا، لكنها لا تمانع في التضحية قليلا من أجل حبها لرونالدو، وستتلقى جورجينا مساعدة من شقيقة رونالدو ووالدته في تربية الأولاد الثلاثة.

وصار رونالدو يظهر مع جورجينا في جميع المناسبات الرسمية مع بداية عام 2017، كما حضرت جورجينا الكثير من المباريات لريال مدريد وتواجدت في مدرجات سانتياغو بيرنابيو لتشجيع رونالدو.

(العربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :