facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجازر السلاح الكيماوي مستمرة والعالم يتفرج؟؟؟


علي القيسي
06-04-2017 09:41 PM

لو أن ادارة اوباما غير المأسوف عليها تحركت عند خطوطها الحمر!! لانتهى كل شيء ولكن التواطؤ الدولي وخاصة الامريكي على قضية الشعب السوري زادت الامر تعقيدا وخطورة،؟ 

النظام السوري لا يفهم سوى لغة القوة، ولن يذعن لنداءات السلام والمفاوضات طالما روسيا تدافع عنه سياسيا وعسكريا،، المجزرة التي حدثت بالأمس في ريف ادلب لا يمكن تجاهلها او نسيانها مثلها والمجازر الكيماوية وغيرها من مجازر ضد ابناء سوريا الذي يقوم نظام الاسد بعملية ابادة جماعية للسوريين بدعم روسي وايراني غير محدود،، في مجلس الامن الذي عقد بناء على الدول الكبرى بسبب المجزرة قال المندوب الروسي وهو يستخف بعقول الناس لم تقع هجمات كيماوية في خان شيخون وان الصور للضحايا مفبركة وزائفة!!؟؟؟ 

الرجل يكذب بشكل استفزازي وكأنه تعلم هذا الكذب من النظام السوري،، الذي لم يعترف لغاية الان بقيام ثورة في سوريا منذ ستة اعوام ويصفها بالإرهابيين فقط،؟؟؟ 

الاسد فقد كل صفات البشر من رحمة وضمير وانسانيه واصبح وحشا كاسرا همجيا لا يعرف الا لغة القتل وسفك الدماء لأبناء الشعب السوري المظلومين المسحوقين المقموعين في ظل نظام الطاغية الذي تجاوز في دمويته وجرائمه كل الطغاة في التاريخ من ستالين، وبول بوت وهتلر وشارون وغيرهم من مجرمي التاريخ، 

الاطفال الذين اصيبوا بالغاز السام كانوا يموتون ويحتضرون امام عين الكاميرات وامام عيون العالم كله،، فيما النظام البائس ينفي ان تكون هناك مجزرة ارتكبتها طائراته المقاتلة وصواريخه المعبئة بغاز السارين السام القاتل،،!؟؟؟ 

لا ادري لماذا العالم المتمدن المتحضر يصمت عن هذا الرجل الخطير جدا؟؟؟ على الامم المتحدة القيام بواجبها امام هذه الكارثة التي يتعرض لها الشعب السوري على يد طاغية فقد كل معاني الرحمة والانسانية،، على العرب القيام فورا بإنقاذ ما تبقى من الشعب السوري حتى لو اضطروا للتدخل العسكري والدخول الى دمشق والقبض او قتل المجرم بشار الاسد،، 

على الرئيس الامريكي التحرك ضد طاغية الشام الاسد وتهديده بلغة واضحة وجدية على ترك السلطة فورا او مغادرة سوريا او الضربة العسكرية ضده فالرجل لا يستحي بل يخاف 

مجرد أن امريكا ارسلت انذارا شديد اللهجة للطاغية فانه سيذعن ويخاف واذا لم يذعن بسبب حماية روسيا وايران له فعلى امريكا حماية السوريين من هذا الجزار والتدخل العسكري المباشر كما حدث في ليبيا والعراق وازاحة هذا الكابوس ونظامه الدكتاتوري عن صدور الناس ورقابهم فعائلة الاسد هي أسوأ العائلات التي حكمت سوريا وستذهب هذه العائلة ومن يمثلها الى مزبلة التاريخ.




  • 1 وفاء 07-04-2017 | 11:28 AM

    لا تحزن العم ترامب فش قلبك الا يحتاج منك تحيه

  • 2 علي القيسي 08-04-2017 | 12:11 AM

    احلى تحية لترامب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :