facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هبوط اضطراري لطائرة كندية بعد وفاة سيدة في منتصف الرحلة


07-04-2017 10:18 AM

عمون- إضطرت طائرة كندية تابعة لخطوط طيران إير كندا كانت في طريقها إلى مدينة فانكوفر بمقاطعة بريتيش كولومبيا للهبوط في مدينة كالجاري بمقاطعة ألبيرتا بعد تعرض إمرأة على متنها لأزمة قلبية وتنفسية أدت إلى وفاتها على الرغم من الجهود التي بذلها الركاب لإنقاذها.

وقالت خطوط إير كندا " في بيان لها اليوم إن طبيبين وممرضة كانوا على متن الطائرة حاولوا مساعدة السيدة بعمل إنعاش للقلب وإعطائها الأوكسجين في ممر الطائرة إلا أنها فارقت الحياة في منتصف الرحلة في الوقت الذي كان فيه طواقم الطوارىء على أهبة الإستعداد للتوجه بها إلى المستشفى .

وقال ركاب الطائرة لوسائل إعلام أن قائد الطائرة كان هادئا ومحترفا وسط حالة الطوارىء ولم يكن هناك الكثير من الذعر في الوقت الذي حاولوا فيه إنقاذ حياة الراكبة التي كانت برفقة نجلها.

"بترا"




  • 1 معن 08-04-2017 | 06:07 AM

    انا لله و انا اليه راجعون

    لها الرحمه و لذويها الصبر و السلوان و حسن العزاء

    لله ما اخذ و له ما اعطي و كل شئ عنده باجل مسمي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :