facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ فيصل الصباح يكرم الشيخ بندر اليماني


09-04-2017 01:46 AM

عمون- كرم الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح 'محافظة الفروانية' الشيخ بندر اليماني بعد زيارته للصباح في مكتبه بالكويت حيث اكد الصباح على ان الكويتيين والاردنيين عشيرة واحدة .

وقال الشيخ الصباح ان علاقة بلاده مع الاردن جسدت ابرز واهم صور التكامل العربي على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاستثمارية والاكاديمية والثقافية وغيرها مؤكدا ان علاقة الشعبين الشقيقين يعد مثالا حيا وقاطعا يجدد التاكيد يوميا على رسوخ هذه العلاقة الثنائية التي اضحت بحق نموذجا عربيا في التكامل والتعاضد في اروع صوره.

وعبر الشيخ فيصل الصباح عن اعتزازه بما لمسه خلال فترة عمله سابقا سفيرا لبلاده لدى الاردن، من ترابط وثيق في الصلات وعلاقة تاريخية ارسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح واثمرت عن تعاون قيم في مختلف المجالات جعل من علاقة البلدين نموذجا يحتذى في التكامل العربي والاقليمي.

وبدوره اكد اليماني على عمق العلاقات العشائريه الاردنية الكويتية التي تجمع ابناء العشائر الاردنية والكويتية كاخوة مهما بعدت المسافات.

وشكرا اليماني الشيخ الصباح على حفاوة التكريم وحسن الاستقبال الذي حفي فيه اثناء زيارة خاصة الى دولة الكويت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :