facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية عمان تشارك بملتقى الجامعات الاردنية الثالث


10-04-2017 03:52 PM

عمون – شاركت جامعة البلقاء التطبيقية، كلية عمان الجامعية يوم الخميس 6/4/2017 بملتقى الجامعات الاردنية الثالث/ اليوم المهني.

حيث تم تنظيم فعالية اليوم المهني الثالث لملتقى الجامعات الاردنية تحت عنوان "طريقك للمستقبل" في مدارس الكلية العلمية الإسلامية / بنات الجبيهة تحت رعاية الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا وبحضور مدير عام مدارس الكلية العلمية الاسلامية الدكتورة جمانة ابو حجلة.

وشارك في الملتقى من كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية كل من الدكتورة دجانه قدري النابلسي والدكتورة ديما ضيف الله مساعدة والدكتور احمد الدحيات والدكتور محمد حميدات.

وكان الهدف من اللقاء ما يلي:
التعرف على التخصصات المطلوبة في سوق العمل المحلي وتشجيع الطلبة على دراستها.

توفير الوقت والجهد على الطلبة من خلال توفير المعلومة.

بلورة افكار الطلبة حول التخصصات التي كانوا يفكرون بها.

بناء شبكة علاقات واسعة مع مؤسسات المجتمع والمتمثلة بالجامعات والكليات والاكاديميات والمراكز الاكاديمية.

وحضر افتتاح الملتقى عدد من اولياء امور الطلبة وعدد من المشرفين والتربويين وعدد من طالبات المدرسة بالإضافة الى مشاركة العديد من الجامعات الاردنية من العاصمة وباقي المحافظات ، كما شارك في الملتقى ديوان الخدمة المدنية حيث قدم لطلبة عدد من الدراسات الحديثة حول سوق العمل والتخصصات المطلوبة والتخصصات الراكدة ، كذلك شارك عدد من الكليات والاكاديميات ومراكز الخدمات الاكاديمية وعدد من المشاركين من ذوي التخصصات.

واتسم الملتقى بطابع الرضى من قبل راعي الفعالية واولياء الامور والطلبة الذين زاروا الملتقى كما اشادت الجامعات المشاركة بالملتقى والقائمين عليه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :