facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشمري يكتب: "إيران: الشيطان الأكبر"


د.مروان الشمري
10-04-2017 05:57 PM

منذ انطلاقة ثورتها اللاإسلامية والمعادية لكل القيم الانسانية النبيلة وأسس العلاقات القائمة على الاحترام المتبادل بين الدول والمعادية أيضا لكل القوانين الدولية والسلام العالمي دأبت طهران جاهدةً على زعزعة استقرار الإقليم ورعاية الإرهاب ودعم التنظيمات المتطرفة ورعايتها وعملت على التدخل السافر في شؤون الدول العربية تحت حجج واهية واستمرت في تغذية الحقد الطائفي الفتاك لأنصارها في المنطقة كي تستبيح عقولهم وتسهل توجيههم والسيطرة عليهم وتسخيرهم لخدمة أجنداتها التوسعية والقائمة على نظرية استعادة امجاد فارس والتي حطم أسطورتها العرب . 

ايران الخميني ومن بعده خامنئي أسست دولة تقوم في صميم عقيدتها على الايدولوجية الدينية اللاإسلامية واللاإنسانية وبدأت منذ اعلان نجاح ثورتها الدموية بتطهير ايران من كل العرقيات الاخرى المخالفة لفارسيتها والمختلفة مع عقيدتها الصفوية وكانت وما زالت تنفذ احكام الإعدام بآلاف العرب السنة وغيرهم من الأقليات القاطنة في ولاياتها.

لم يقتصر الامر على الاعدامات، ايران قامت باحتلال أراض عربية تعود ملكيتها للإمارات العربية المتحدة ومن ثم قام حرسها الثوري بدعم تشكيل خلايا مسلحة وإرهابية في السعودية والبحرين والكويت واستمرت بتكثيف استخدام هذه التنظيمات الإرهابية لخدمة اجندتها التوسعية والقائمة على زعزعة أمن دول المنطقة لتقوية نفوذها والضغط على هذه الدول وإضعافها وإظهارها على انها دول غير مستقرة. 

ايران أيضا دعمت تنظيم حزب الله الإرهابي في لبنان والذي يشكل وجوده خطرا كبيرا على كيان واستقرار الدولة اللبنانية وعلى أمن المنطقة برمتها وليس ادل على ذلك من وجوده المنفصل عن كيان الدولة ككيان عسكري يحمل السلاح بوجه افرقائه اللبنانيين كلما استدعى الامر لحمل الدولة اللبنانية على الاعتراف بحقه في السلاح بشكل مستقل ودون رقابة الدولة هناك. 

ايران أرسلت وترسل باستمرار جواسيسها وعملائها لكل دول المنطقة لجمع المعلومات واختراق الدول وتجنيد ارهابيين يكونوا قيد الطلب لتنفيذ مهمات لها داخل دول الإقليم. 

ايران قامت بدعم الانقلاب على الشرعية في اليمن ودعمت تنظيم الحوثي الإرهابي والذي يواصل تدمير وقتل اهلنا في اليمن الشقيق وتستمر في إرسال المقاتلين والأسلحة له وذلك لضمان تدمير مقدرات الشعب اليمني الشقيق والسطو على دولته وارادته بقوة السلاح عن طريق الحوثي ومن تحالف معه. 

ايران أرسلت حرسها الثوري وميليشياتها الطائفية لكل من العراق وسوريا وذلك احتلال رسمي، الأدهى من ذلك هو جرائمها في سوريا والتي ترتكب بشكل يومي بقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم البيوت والمساجد وتهجير اهلنا وتدمير البنى التحتية في سوريا وذلك للحفاظ على نظامها الحاكم بقوة السلاح في دمشق، ولا ننسى ما ارتكبته من جرائم إبادة جماعية على الهوية في العراق عن طريق ميليشياتها. 

ايران تعلم هي وعناصرها ان القائد المفدى هو اول من حذّر من خططها التوسعية الاحتلالية الغادرة وهو اكثر المتيقظين لها ولخطرها وانه وأجهزتنا السيادية يرصدون كل تحركاتها في الإقليم المجاور للأردن وتعلم انه حاجز وسد منيع امام مزيد من الخطط المدمرة التي تريد تنفيذها في منطقتنا. الملك كان وسيبقى بعون الله وقوته وبقوة جيشنا ومخابراتنا وأجهزتنا الاخرى بالمرصاد لرأس الشيطان الأكبر ومخططاته الشريرة وَلَن يسمح الاردن لهؤلاء بتمرير مخططاتهم وستفشل بإذن الله. 

ايران هي الموت القادم من الشرق وهي راس الشيطان الأكبر وهي اكبر دولة للإرهاب المنظم وهي اكثر الدول تهديدا للأمن والسلم العالميين وعلى العالم اجمع ان يحارب مخططاتها وان يمنعها من الاستمرار في مجازرها وسلوكها العدواني ومن استمرار احتلالها لأراض عربية. 

اما نحن في الأردن فنقول لخامنئي كبير الإرهابيين وزعيم عصابة فارس : ان فكرت يوما بالمساس بهذا البلد فان الموت والهلاك ولا شيء غير ذلك هو مصيرك ومصير نظامك القميء النجس. 

والله اكبر وعاش الأردن حرا أبيا هاشميا عربيا عزيزا منيعا.

 

 

 





  • 1 الصابر عربي 10-04-2017 | 06:27 PM

    جيد أن تنشر عمون هذا المقال الجيد التنويري للمراهقين الذي اعتصموا أم سفارة بثار الأثد وقامت عمون بنشر واسع لصور جميع المشاركين. نتوقع من عمون أن لا تقتفي اثر نشرة المجد التي لم يكن يقرأها إلا صاحبها وبعض المراهقين المشاركين في الإعتصام. إيران دولة عدوة بامتياز كما إسرائيل وكل أذنابها هم من شاكلة سعد حداد.

  • 2 متابع 10-04-2017 | 07:06 PM

    كل العمليات الارهابية والقتل والطائفية والتعامل بمواطنة درجة ثانية لغير المسلمين تتم في الدول العربية...والطائرات التي دمرت العراق لم تقلع من ايران

  • 3 حسين الحسني 10-04-2017 | 07:37 PM

    صح قلمك دكتورنا العزيز مروان الشمري وما ذكرت فيض من غيض لدولة الكفر والمجوس الملاعين . وحمى الله القائد المفدى أبا الحسين وحمى الله الاردن.

  • 4 اردني 10-04-2017 | 07:53 PM

    خطر ايران يتقدم على خطر اسرائيل وكلهما خطر

  • 5 Reader 10-04-2017 | 08:08 PM


    إيران: الأقليات الإثنية والدينية

  • 6 ع المكشوف منذر العلاونة 10-04-2017 | 09:24 PM

    لا جديد يا سيدي وصدقت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :