facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العتوم يتابع شكاوى الكورة من بطئ صرف البطاقة الشخصية


12-04-2017 03:16 PM

عمون- تابع محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الاربعاء شكاوى مواطني الكورة من بطئ اجراءات صرف البطاقات الشخصية في مكتب احوال وجوازات اللواء، بعد ان تم تزويد المكتب بجهاز ثاني للبصمة لكن المشكلة المتمثلة ببطئ الاجراءات لا زالت قائمة حيث الانتظار الطويل لانجاز واصدار البطاقة.

واطلع على سير العمل والاعداد الكبيرة للمراجعين والتي لا يتسع اليها مبنى المكتب.

وعزا مدير المكتب أسباب التأخير والاكتظاظ الى قلة عدد الموظفين وكذلك الاجهزة لافتا الى أن جهاز البصمة الذي زودته الدائرة للمكتب مكن من زيادة عدد البطاقات التي يصرفها يوميا الى نحو 500 بطاقة.

بدوره تابع المحافظ احتياجات المكتب مع مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات باتصال هاتفي نقل خلاله واقع معاناة المراجعين للمكتب مبينا ان المدير العام وعد بتعزيز كادر المكتب بالسرعة الممكنة.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :