facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الحكومة الفلسطينية في نابلس


16-04-2017 06:28 PM

أجرى جولة تفقدية في نابلس
الحمد الله يهنئ الطائفة السامرية والمسيحية بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد

عمون - قام رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، اليوم الاحد بزيارة الى الطائفة السامرية في مدينة نابلس، حيث هنأهم بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد، ناقلا تحيات فخامة الرئيس محمود عباس والحكومة، وكان في استقباله الكاهن الأكبر للطائفة السامرية عبد الله واصف توفيق، وأبناء الطائفة، مؤكدا على أن فلسطين هي مثال للتعايش بين الديانات والتسامح والمحبة.

والتقى الحمد الله بأبناء الطائفة السامرية واستمع منهم لاحتياجاتهم، حيث أعلن عن تقديم مساعدة مالية عاجلة لهم بقيمة 50 ألف دولار، ودراسة كافة المشاريع المطلوبة والاحتياجات لتلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

وفي السياق ذاته، زار رئيس الوزراء كنيسة القديس فيليبس الأسقفية العربية، في البلدة القديمة بنابلس، وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد.

وأجرى الحمد الله جولة تفقدية في البلدة القديمة حيث التقى بالمواطنين وأصحاب المحلات التجارية، واستمع منهم إلى احتياجاتهم، كما تفقد عناصر القوى الأمنية المنتشرة في البلدة، مشيدا بجهودهم في حفظ أمن المواطنين وحالة الاستقرار في المدينة، مشددا في هذا السياق على أن النشاط الأمني مستدام لفرض سيادة القانون وحماية أمن المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي، في مختلف المحافظات.

ورافق رئيس الوزراء خلال جولته محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب، ووزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، وقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو الدخان، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :