facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الف عملية جراحية بغزة ستؤجل بحال استمر نقص الوقود


17-04-2017 03:22 PM

عمون- أكد مدير مستشفى الجراحة بمجمع الشفاء الطبي في غزة الدكتور مروان أبو سعدة أن هناك الف عملية جراحية مجدولة سيتم تأجيلها في حال استمرت أزمة نقص الوقود وذلك في مستشفى الجراحة بمجمع الشفاء الطبي.

و أوضح ابو سعدة في بيان صحفي بأن هناك عددا من الأجهزة الطبية التي تحتاج إلى أحمال كهربائية عالية لتشغيلها في أقسام العمليات كالرنين المغناطيسي والقسطرة القلبية وأجهزة c.t، مشيرا إلى أن تذبذب وضعف التيار الكهربائي سيؤدى إلى تعطلها وبالتالي توقف الخدمة المقدمة ،وأن إصلاح تعطل أي جهاز طبي ينتظر فترة طويلة جراء نقص قطع الغيار اللازمة لها المتوقف إدخالها على جانب الاحتلال الصهيوني عبر المعابر.

وقال إن هناك عددا من المرضى لا تحتمل حالتهم الصحية أي انتظار أو تأجيل لعملياتهم الطارئة و إذا استمر نقص السولار في المولدات الكهربائية سنضطر إلى تحويلها الى مستشفيات خاصة داخل قطاع غزة خوفا على حياة المريض.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :