facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سروال جينز ملطخ بالوحل بسعر 425 دولاراً


28-04-2017 09:16 AM

عمون - تعرضت شركة "نوردستروم" للأزياء إلى الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طرحت مؤخراً سروال جينز ملطخ ببقع من الوحل المزيف، وبسعر وصل إلى 425 دولاراَ.


وأرادت شركة نوردستروم الأمريكية أن تطرح مفهوماً جديداً لسراويل الجينز، والتي يظهر مرتديها وكأنه قد انتهى للتو من أعماله في المزرعة، أو سقط في بركة من الوحل، لكن الشركة تقول إن هذا المنتج الجديد خاص بالأشخاص الذين لا يشعرون بالقلق من احتمال اتساخ ملابسهم، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتصف نوردستروم سروال الجينز الملطخ بالوحل بأنه يجسد العمل الشاق لبعض العاملين في أمريكا، ومن المفارقات أنه مصنوع في البرتغال، من قبل شركة تدعى بربس، وهي متخصصة في تصنيع ملابس الجينز المليئة بالثقوب والملطخة.

وبعد انتشار صور التصميم الجديد لسروال الجينز الملطخ بالوحل على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات التي تراوحت بين المديح والذم والسخرية، حيث قال أحد المعلقين: "هذا السروال الجديد لا يمت للموضة بصلة، فهو على ما يبدو مخصص للأثرياء الذين لا يقدرون المعنى الحقيقي للعمل".

وعلق آخر بالقول: "أحب أن أظهر وكأنني انتهيت للتو من العمل في المزرعة وإطعام الحيوانات، وأعتبر هذا السروال أفضل ما تم تصميمه حتى الآن".

رصد





  • 1 ع المكشوف منذر العلاونة 28-04-2017 | 09:54 PM

    هذه السراويل لا تصلح الا لنا كعرب لاننا نعمل بالزراعة والصناعة والتجارة ولا انسى صنع البوارج والاقمار ونحرث في الوحل الا ان السروال غالي كثيرا رغم شكله الوسخ ؟؟ زي وموديل وقد يكون رائع لهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :