facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: وسيط روحاني يطعن نفسه حتى الموت أمام الجمهور


28-04-2017 09:27 AM

عمون - في حادثة مفجعة، قام رجل تايلندي يزعم أنه وسيط روحاني بطعن نفسه حتى الموت عن طريق الخطأ أثناء عرض كان يقدمه أمام حشد من الجمهور.


ولقي الوسيط الروحاني تيربيت بالي (25 عاماً) حتفه بينما كان يقدم رقصة تراثية باستخدام السيوف أمام حشد من الجمهور في مدينة شيانغ ماي، شمالي تايلند بعد ظهر الأمس.

وجاء عرض الوسيط الروحاني تيربيت في إطار طقوس تقليدية تقام سنوياً بهدف تكريم أرواح الأجداد والأسلاف.

وقد اخترق نصل السيف صدر تيربيت، الأمر الذي أدى إلى مصرعه على الفور. وتجمع الجمهور حول الرجل في محاولة منهم لإنقاذه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته.

وقال أحد سكان البلدة معلقاً على ما حدث: "إنه تقليد سنوي لدينا، وعادة ما ينكسر نصل السيف عندما يضغطه المعالج الروحاني على صدره، ولكن في هذه المرة اخترق السيف صدره وقتله للأسف".

وأضاف: "الكل هنا يحبون ويحترمون تيربيت، ويعتبرونه واحداً من الشخصيات المفضلة لديهم".

يذكر بأن تقرير الأطباء في المستشفى، قال بأن السيف اخترق قلب الرجل وهذا ما أدى إلى مصرعه على الفور، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :