facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مهرجان الربيع في البوليفارد


28-04-2017 11:13 PM

عمون- افتتح رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة بحضور إدارات شركة العبدلي للاستثمار والشركة التابعة بوليفارد العبدلي، فعاليات "مهرجان الربيع 2017" في "البوليفارد" والذي حمل شعار "حلّق بالربيع في البوليفارد" بوجود الشريك الرسمي "بنك الإسكان" ووسط حضور كبير من الجمهور.

وبذلك تمالإطلاق الرسمي لباقة من الفقرات الترفيهية المنوعة والعروض الموسيقية وحزمة واسعة من الألعاب والفعاليات التي كانت وقد بدأت تدريجياً منذ تاريخ 24 نيسان 2017.

وخلال الفترة من 24 نيسان وحتى 14 أيار يجسد البوليفارد أجواء احتفالية تعج بالتسلية والفرح المستوحى من عناصر فصل الربيع، حيث تزدان أركان المكان خلال فترة المهرجان بالغيوم وألوان قوس قزح مع الطيور والفراشات ومجسّم المنطاد، مما يمنح الزوار تجربة فريدة ولا مثيل لها ترضي شغف كافة أفراد العائلة.

وقال عمر آغا الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي التي تتضمن شركة بوليفارد العبدلي،"هذا الموسم نقدم لمسة جديدة في مهرجان الربيع تسهم في تلبية احتياجات كافة أفراد العائلة، وتقديم تجربة فريدة من خلال توفيرعناصر الترفيه والتسوق المتكاملة في مكان واحد".

وخلال مهرجان الربيع لهذا العام سيكون بمقدور زوار البوليفارد الحصول على قسط وافر من المتعة عبر جدول أنشطة مزدحم بفعاليات جاءت تلبي مختلف الأعمار؛ من عروض الطهي الحية إلى قلاع القفز المخصصة للأطفالوالألعاب الشيقة مثل التسلق الجبلي، ركوب الثور الميكانيكي، لعبة البانجي ترامبولين وغيرها من النشاطات.هذا وبالإضافة إلى أكشاك البيع التي تقدم منتجات مختلفة من مستحضرات العناية الطبيعية، الإكسسوارات المبتكرة، العصائر الطبيعية وغيرها.

وفي يوم الافتتاح،أضفت فرقة Stitch Bandأجواء مفعمة بالحيوية على المكان، كما ستشهد كافة أيام المهرجان فعاليات إضافية متغيرة تضيف حس التشويق مثل عرض (إيكيف) المخصص للأطفال بالإضافة إلى جولة لركوب الخيول الصغيرة وعروض للبيانو و الكمان وغيرها الكثير.

ويقدم البوليفارد ولأول مرّة، سحوبات يومية وأسبوعية تتيح للزوار والمتسوقين فرصة ربح جوائز مالية يصل مجموها إلى 1700 دينار في كل أسبوع.

وبالإضافة إلى الفعاليات المختلفة، يمكن للزائرين الاستمتاع باكتشاف علامات تجارية عالمية والتجول بينالمتاجر المتنوعة التي تقدم مشاريع جديدة من نوعها في مجال الأزياء والمطاعم والكافيهات. وبذلك يواكب البوليفارد أنماط الحياة العصرية، بأسلوب بناء حديث ومنظومة أمن وسلامة رفيعة المستوى.
وتعج كل منطقة العبدلي الجديد بأجواء ربيعية ساحرة تشمل البوليفارد والعبدلي مول لتكون المقصد الأول للتسوق والترفيه وخاصة خلال طقس الربيع الدافىء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :