facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق الموسم الرابع من رالي اكتشف الاردن


28-04-2017 11:18 PM

عمون- انطلق من امام شركة "زين الاردن" اليوم الجمعة وبحضور وزيرة السياحة والآثار ليلى عناب رالي "اكتشف الأردن" بدورته الرابعة الذي نظمته شركة "أنا الأردن" المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والعلاقات العامة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار والشريك الاستراتيجي شركة زين الأردن ونادي السيارات الملكي الأردني، وبدعم كل من إذاعتي هلا اف ام وBliss FM ويستمر حتى يوم بعد غد السبت.

وبدأ اليوم الأول للرالي بانطلاق المشاركين من عمان باتجاه شمال المملكة، حيث سيكون المبيت في فندق كروان بلازا البحر الميت أما في صباح اليوم الثاني سيتوجهون نحو الجنوب والمبيت في فندق كمبينسكي العقبة، حيث تبلغ المسافة الإجمالية للرالي ما يقارب 700 كيلو متر.

ويشمل الرالي على فعاليات جديدة ومتنوعة تضم الكثير من الأنشطة المشوقة ضمن أقصى عوامل السلامة، لتوفير تجربة غنية وممتعة لهم،وخلق أجواء تنافسية بين المشاركين بكافة المراحل خلال الرالي.

ويهدف الرالي الذي يقام كل عامين الى تشجيع السياحة الداخلية واستقطاب السياحة الخارجية إلى المملكة وذلك لفكرتها المبتكرة، حيث تستقطب مشاركة واسعة من داخل الأردن وخارجه من الدول الأجنبية والعربية تحديداً الخليج العربي كالكويت وقطر والعراق ولبنان والاردن وفلسطن ،كما تتميز بدمجها بين كل من قطاعي الرياضة والسياحة،لتصبح أحد أبرز الفعاليات في المملكة على الخارطة السياحية المحلية والعالمية.

يشار الى ان رالي اكتشف الأردن، الذي يقام على مدار 3 أيام، سيجمع بين محبي رياضة السيارات، والعائلات، والسياح في رحلة واحدة للتمتع بجمال وروعة البلاد، ومشاهدة المناظر الطبيعية المميزة التي تزخر بها المملكة إضافة إلى أهم المواقع الأثرية، والدينية والسياحية.

وعلى المشاركين التقيد بتعليمات السلامة المرورية وقواعد السير الأردنية المطابقة للمعايير العالمية، ويأتي ذلك انسجاماً مع دعم نادي السيارات الملكي لمشروع الأمم المتحدة للحد من الحوادث على الطرق والرالي ليس سباق سرعة بل انه يتم التسجيل عند نقاط معيته في كل منطقة من المناطق المهمة يتوقفوا عليها حسب سرعة المكوث وستعلن نتائج الفائزين يوم الاثنين في فندق كمبينسكي بالعقبة للمركز الاول والثاني والثالث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :