facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقتحام الاقصى وجنديان يؤديان التحية العسكرية داخله (فيديو)


02-05-2017 11:12 AM

عمون- أدى جنديان احتلاليان صباح اليوم، تحية عسكرية خلال اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، بمناسبة ما يسمى بـ "عيد استقلال".

وأوضح فراس الدبس مسؤول العلاقات العامة والإعلام أن اثنين من جنود الاحتلال اقتحموا المسجد الاقصى عبر باب المغاربة مع مجموعة من المستوطنين بحراسة قوات الاحتلال، وخلال تواجدهم عند منطقة الحرش "عند باب الرحمة" قام الجنديان وهما يرتديان اللباس العسكري بأداء التحية العسكرية مقابل قبة الصخرة مباشرة، بحماية أفراد من الشرطة الإسرائيلية.

وأوضح فراس الدبس ان مجموعة متتالية من المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى عبر باب المغاربة، وقاموا بجولة فيه، وبلغ عدد المقتحمين للأقصى حتى الساعة التاسعة والنصف 90 مستوطنا.

من جهته قال الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة الأوقاف وشؤون المسجد الأقصى أن شرطة الاحتلال أدخلت اليوم مجموعات كبيرة من غلاة المتطرفين، وتغاضدت عنهم اثناء ادائهم صلوات تلمودية في باحات المسجد الاقصى رغم تحذيره شخصيا للشرطة.

وأضاف الشيخ الخطيب بان الشرطة متواطئة مع هؤلاء المتطرفين بالرغم من تصريحاتها العلنية بأنها لن تسمح بصلوات تلمودية في المسجد الاقصى.

معا






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :