facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصليب الاحمر يدعو الاحتلال لتأمين تواصل المعتقلين الفلسطينيين وعائلاتهم


03-05-2017 06:54 PM

عمون - دعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر سلطات الاحتلال الإسرائيلي إلى الاضطلاع بمسؤوليتها كاملة بموجب القانون الدولي الإنساني فيما يتعلق بالتواصل بين المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال وذويهم المقيمين في الأراضي المحتلة.

وقال جاك دي مايو، رئيس بعثة اللجنة الدولية في الأراضي المحتلة في بيان صحفي انه يجب تحسين التواصل بين المعتقلين وعائلاتهم، ولا فرض المزيد من القيود، مشيراً إلى تعليق سلطات الاحتلال الممنهج للزيارات العائلية للمعتقلين الذين دخلوا في إضراب عن الطعام، وانه يحق للفلسطينيين المعتقلين في السجون استقبال زيارات عائلية بموجب اتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949.

واشار الى انه يمكن تقليص هذه الزيارات لأسباب أمنية فقط، وفقًا لكل حالة على حده، لكن ليس لأغراض عقابية أو تأديبية على الإطلاق.

ويزور مندوبو اللجنة الدولية المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك المضربين عن الطعام، حيث يسعى المندوبون لكفالة استمرار تواصل المعتقلين مع عائلاتهم عن طريق رسائل الصليب الأحمر، والرسائل الشفهية، وبرنامج الزيارات العائلية، الذي تسيره اللجنة الدولية للصليب الأحمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :