facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هينلي وشركاه تنظّم ندوة حول المواطنة العالمية في عمّان


08-05-2017 02:44 PM

عمون - استضافت هينلي وشركاه، الشركة المتخصصة في استشارات الإقامة والمواطنة العالمية، ندوة حصرية حول السبل المتاحة أمام الأفراد الأثرياء للحصول على جواز سفر إضافي من خلال استثمار استراتيجي وذلك يوم الأحد الموافق 26 آذارمارس الماضي في فندق الفور سيزونز.

وتركزت هذه الندوة على برنامج غرينادا للمواطنة من خلال الاستثمار، الذي خضع مؤخراً لإعادة الهيكلة، والذي يتيح حرية السفر دون الحاجة لتأشيرة إلى أكبر أسواق العالم بما في ذلك الصين.

وكشف يانوس تريسوكاس، الضيف المتحدث الخاص والخبير الدولي في برنامج قبرص للمواطنة من خلال الاستثمار، أيضا عن كيفية الحصول على الجنسية الأوروبية خلال فترة قصيرة مع التزام استثماري لمدة ثلاث سنوات.

وقال ماركوغانتينبيين، عضو اللجنة التنفيذية لمجموعة هينلي وشركاه خلال الندوة: "توفّر سلسلة ندوات المواطنة العالمية في الشرق الأوسط منصة مثالية لاكتشاف فوائد الهجرة من خلال الاستثمار، ومدى أهمية الحصول على جواز سفر إضافي. وسوف يقدم المتخصصون في القطاع معلومات مباشرة عن أفضل برامج المواطنة من خلال الاستثمارفي العالم، بما فيها تلك التي تمنح الأفراد حقوق العيش والعمل في أي مكان في الاتحاد الأوروبي، وحقوق السفر دون الحاجة لتأشيرة إلى أكبر الأسواق في العالم".

ومن الجدير بالذكر أن أهمية تطوير محفظة مواطنة متنوعة إلى جانب محفظة الاستثمار التقليدية ازدادت في السنوات الأخيرة، وأصبح ذلك جزءاً أساسياً من استراتيجيات النمو والاستدامة للأفراد الأثرياء وعائلاتهم في منطقة الشرق الأوسط. وعلى ضوء ذلك، استضافت هينلي وشركاه، الشركة المتخصصة في استشارات الإقامة والمواطنة العالمية، سلسلة ندوات حصرية ومميزة حول السبل المتاحة أمام الأفراد الأثرياء والموهوبين للحصول على جواز سفر إضافي من خلال استثمار استراتيجي.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :