facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصيحة من عبدالمجيد عبدالله لـ«أحلام»


14-05-2017 01:20 AM

عمون- كشفت النجمة أحلام أنها تلقت نصيحة من النجم عبدالمجيد عبدالله تتعلق بحضورها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت في إطلالة عبر برنامج "ليالي الكويت" مع المتألقتين غادة رزوقي وحصة اللوغاني": لقيت في وقت إن الناس اللي أرد عليهم يكبرون بعد ردي، ويصير لهم اسم وشأن لذا أعدت حساباتي من جديد".

وأضافت: "أوجه التحية إلى الأستاذ عبدالمجيد عبدالله.. قال لي أم فاهد أبغاك توعديني وعد.. قال لي إنتي كبيرة.. تردين على ناس من أكبر الأخطاء إنك تردين عليهم، فأعطيته وعد رغم إني وعدت ناس كثير إني ما أرد".

ووصفت حديث عبدالمجيد عبدالله بأنه كان ينبع من القلب ومن محبة لها، وزادت: "عبدالمجيد أستاذ كبير ومدرسة، وفكرت بيني وبين نفسي وأخذت عهد أن أرد بشيء واحد هو أعمالي ونجاحاتي".

وذكرت أحلام أنها محبة للتواصل الاجتماعي، ولكنها تلتزم الصمت وتبتسم إذا تم تداول اسمها، وعند سؤالها عن إثارتها للجدل ردت: "أنا لست مثيرة للجدل اسمي فقط مثير"، واستطردت: "يعني إذا فيه وحدة مغمى عليها من زمان تقصد فنانة وأحبت تطلع.. تذكرني وهذا ليس غرور مني بل ثقة عشان كذا قلت ليش أرد وأتعب نفسي خليني أرد بعمل حلو.. بأغنية حلوة".

الوطن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :