facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أزمة الأسرى الفلسطينيين مستمرة ولاتفاهمات مع الاحتلال


21-05-2017 04:20 PM

عمون - نفت اللجنة الوطنية لإسناد إضراب الأسرى خبر قرب التوصل إلى تفاهمات مع الأسرى المضربين عن الطعام والذي نشرته بعض وسائل الاعلام نقلا عن مصلحة السجون.

وأكد رئيس هيئة شؤون الأسرى عيسى قراقع لسكاي نيوز عربية، بأن هناك مفاوضات تجري لكن لا نتائج أو تقدم أحرز حتى الان ليتم إعلانه.

وكان موقع هارتس الإسرائيلي ذكر في وقت سابق أن مصلحة السجون الاسرائيلية تجري محادثات مع ممثلي الأسرىبهدف انهاء الاضراب عن الطعام الذي دخل يومه الـخامس والثلاثون.

وادعت مصلحة السجون انه وفي حال ابرام الاتفاق فانه لن يشكل نصرا للأسرى كون ادارة السجون كانت دائما على استعداد للتجاوب مع مطالب الاسرى لهذا سيكون الاتفاق على طريقة "الجميع منتصر" و"لا غالب ولا مغلوب".

ونقل الموقع عن ذات المصدر أن592 اسيرا فلسطينيا مضربا عن الطعام نقلوا خلال الساعات الـ 24 الماضية الى مراكز طبية اقيمت داخل السجون للتأكد من حالتهم الصحية، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :