facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اشتباكات بين فلسطينيين وجيش الاحتلال عند حاجز قلنديا


22-05-2017 03:17 PM

عمون - اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز قلنديا العسكري جنوبي رام الله، الاثنين.

واستخدم الاحتلال الرصاص والغاز المسيل للدموع بمواجهة مسيرة حاشدة انطلقت من وسط المدينة باتجاه الحاجز، دعما للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي لليوم السادس والثلاثين على التوالي.

ودعت اللجنة الوطنية لمساندة إضراب الأسرى إلى مسيرات حاشدة في مراكز المدن والتوجه إلى الحواجز العسكرية الإسرائيلية، ونقاط التماس مع جيش الاحتلال، للتعبير عن حالة الغضب الشعبي مع دخول الأسرى المضربين مرحلة الخطر.

وقد عم إضراب شامل مدن الضفة الغربية والقدس الداخل الفلسطيني، وتوقفت كافة مناحي الحياة التعليمية والتجارية والمواصلات العامة.

وقام شبان فلسطينيون بإغلاق الشوارع الرئيسية ومداخل المدن بالإطارات المشتعلة ومتاريس الحجارة منذ ساعات الصباح الباكر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :