facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مغنية التفجير "محطمة من أعماق قلبي"


23-05-2017 11:08 AM

عمون- عبرت المغنية الأميركية، أريانا غراندي، عن أسفها بعد التفجير الذي وقع أثناء الحفل الذي كانت تحييه في مانشستر بإنجلترا، مساء الاثنين.

وكتبت غراندي في تغريدة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "محطمة من أعماق قلبي.. أنا آسفة للغاية،ليس لدي ما أقوله".

وغراندي فنانة أميركية من مواليد 26 يونيو 1993 في ببوكا راتون بفلوريدا، هي مغنية وكاتبة أغان وممثلة.

وعُرفت غراندي بمشاركتها في سلسلة "المنتصر" من خلال تأديتها دور "كات فالنتاين"، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل قناة نكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نكلوديون الاحتيال.

وفي المجال الغنائي، أصدرت مجموعة من الأغاني التي حققت انتشارا واسعا، أبرزها "The Way" و"My Everything" و"Problem" و"Love Me Harder".

وجاءت التغريدة بعد نحو خمس ساعات من تفجير وقع في مانشستر أرينا، حيث كانت تحيي حفلا، مما أودى بحياة 22 شخصا على الأقل وأصاب عشرات آخرين.

وقال بيان للشرطة إنها تتعامل مع الحادث على أنه "عمل إرهابي، ما لم يتبين غير ذلك". وأوضحت أن الحادث وقع حوالي الساعة 10:35 مساء بالتوقيت المحلي (09:35 بتوقيت غرينتش).

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :