facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القصبي: الغرور مقبرة الفنان مهما كان مشهوراً


23-05-2017 03:14 PM

عمون- خص النجم السعودي الشهير ناصر القصبي برنامج صباح العربية بآخر أخبار مسلسل سيلفي الشهير الذي سيعرض في شهر رمضان في موسمه الثالث، والذي ينتظره الجمهور بشغف من عام إلى آخر.

وأشاد القصبي بجودة النصوص التي اختارها فريق العمل لهذا الموسم الذي يعود إلى المشاهدين بنفس الجرأة التي عودنا عليها في أجزائه السابقة.

يذكر أن الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا يحل ضيفا على حلقة في "سيلفي"، حيث أكد القصبي أنه شرف كبير أن يشارك فنان بحجم "أبوعدنان" في العمل، وأن ذلك شكل دعما كبيرا لفريق العمل.

فيما أكد القصبي أن العمل جدد دماءه من خلال الكتاب الجدد المشاركين به، وأنهم سيقدمون محتوى جديدا فكرة ومضمونا لإسعاد الجماهير.

وعند سؤال القصبي عن سبب نجاح الأعمال التي يشارك بها، قال إن الغرور مقبرة الفنان مهما كان مشهورا أو ناجحا، وأن العمل الجيد يفرض نفسه بغض النظر عن الفنانين المشاركين به.

العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :