facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الأردنية بالكويت تحتفي بالذكرى الـ 71 لعيد الاستقلال


26-05-2017 07:01 PM

عمون- أقامت السفارة الأردنية بالكويت أمس الخميس حفل استقبال بمناسبة الذكرى الواحدة والسبعين لعيد استقلال المملكة، حضره عدد من المسؤولين الكويتيين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والاجنبية، ورجال الصحافة والاعلام ،وعدد كبير من ممثلي الفعاليات الاقتصادية والثقافية وأبناء الجالية الأردنية المقيمة في الكويت وأركان السفارة.

وألقى السفير الأردني لدى الكويت محمد الكايد كلمة في الحفل، الذي حضره ممثلا عن الحكومة الكويتية وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري، استعرض فيها معاني ودلالات الاستقلال ودور القيادة الهاشمية في بناء الدولة الأردنية وتعظيم انجازاتها على مختلف الصُعد ، والجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في جميع المجالات، بما يضمن المستقبل الأفضل لجميع الأردنيين.

وقال إن " الأردن ولد ليبقى، وما يشهده العالم من ظلام أكحل يعصف بأمتنا العربية لن يزيدنا إلا اصرارا على التشبث بديننا الحنيف وماضينا المشرف والتمسك بأوطاننا، التي أعطتنا ولم تبخل علينا، وسيظل الأمن القومي العربي هو الركيزة والعقيدة الاساسية للحكم الهاشمي ماضيا وحاضرا ومستقبلا.

ووصف الكايد العلاقات الأردنية الكويتية بأنها تمر في عصرها الذهبي بجميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .

من جانبه، أكد الوزير الجبري، متانة العلاقات الأخوية بين الأردن والكويت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، معربا عن أطيب أمنياته لجلالته وللشعب الأردني بمزيد من التقدم والازدهار والرقي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :