facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زراعة إربد تدعو المزارعين لاستلام شهادات المنشأ لمحصولي القمح والشعير


01-06-2017 03:14 PM

عمون- بدأت مديرية زراعة محافظة إربد تسليم شهادات المنشأ لمزارعي محصولي القمح والشعير في محافظة إربد وألويتها كافة.

وقال مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة لـــ(بترا) إن لجنة استلام الحبوب بدأت صرف شهادات المنشأ منذ الأحد الماضي ويستمر حتى منتصف شهر أيلول القادم حسب توريد المزارعين للمحصول.

وبين أن قيمة كل محصول تحددت على النحو التالي: محصول القمح المخصص لغايات البذار بــ 450 دينارا للطن الواحد، و350 دينارا لطن الشعير المخصص لغايات البذار، والقمح المخصص لغايات التموين بمبلغ 370 دينارا لطن القمح، و320 دينارا للطن الواحد من محصول الشعير.

ونوه الى أن لجنة استلام الحبوب المكونة من أعضاء من ديوان المحاسبة ووزارتي الزراعة والصناعة والتجارة لن تقوم باستلام أي محصول ثبت الغش فيه أو احتوائه على حبوب من منشأ بلد آخر، وسيتم إرجاع المحصول بالكامل إذا لم يكن بلدي المنشأ، راجيا المزارعين التقيد بالتعليمات وعدم خلط المحصول البلدي بالأجنبي والبدء بعملية توريد محصولي القمح والشعير الى الصوامع أولا بأول.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :