facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يا خبزنا المدعوم ..


محمد نمر العوايشة
06-06-2017 03:50 AM

مالي اراك في المخابز قد خبزوك ، وفِي ساعات محدده قد باعوك ، وفِي غير هذه الأوقات من طلبوك لم يجدوك ، وإن وجدوك واشتروك ، عند الاكل لملموك متفتفت غير متجانس اكلوك .
يا خبزنا المدعوم
من الموازنه دعموك ، وبلا رقابه على من يخبزوك تركوك ، وبلا شكاوى من الذين اشتروك و على سوء صنعهم لك اعتقوهم فظلموك ، وبلا مخشيه من الله سلبوك فلا طراوه ولا انسجام بين مكوناتك يجدوك .
يا خبزنا المدعوم
افلا تصرخ فيسمعوك ، و بحق الدعم الذي دعمته يراقبوك ، و يهبو لنجتدك فينقذوك ، والله إني عليك ممقوت و احن الى الذين في طفولتي خبزوك ، فابدعوك واتقنوك ومن الغش ما اطعموك .
يا خبزنا المدعوم
كتبتها لعل من يقراؤها من النشاما الاوفياء ينصفوك ، ويضعو مواصفات لك فيحفضوك ، و من المخابز اذا فقدوك ارجعوك ، وبالعقاب ردعو من حصلوا على دعمك ولم يوفروك .
يا خبزنا المدعوم يا خبزنا المدعوم يا خبزنا المدعوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :