facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اندية المحترفين تنشط في سوق الانتقالات وتجديد العقود


12-06-2017 01:27 PM

عمون- نشطت اغلب اندية المحترفين لكرة القدم خلال الايام القليلة الماضية في سوق الانتقالات من خلال التعاقد مع لاعبين جدد أو تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم.

وشهدت الايام الماضية ابرام العديد من صفقات الانتقال وتجديد العقود، حيث برز فريقا الفيصلي والجزيرة في هذا الموضوع من خلال استقطاب عناصر جديدة، وتجديد عقود المميزين في الفريق.

وتفاوت نشاط الاندية الاخرى التي فضل البعض منها التريث في عملية الاستقطابات، فيما راحت أندية اخرى تستقطب لاعبين بهدوء وضمن طاقاتها وامكاناتها المادية.

وكشفت الفترة الحالية عن معاناة صناديق الاندية من شح الموارد، وهو ما تسبب في فشل العديد من الصفقات نتيجة الاختلاف على التفاصيل المالية.

ونجح فريق الفيصلي بطل الدوري والكاس في الموسم الماضي، في التعاقد مع لاعبين جدد وتجديد عقود لاعبين لا سيما وان الفريق يستعد لتمثيل الكرة الاردنية في بطولة الاندية العربية التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 تموز وحتى 5 اب المقبلين.

وتعاقد فريق الفيصلي مع اللاعب محمد العلاونة وحارس المرمى لؤي العمايرة، وجدد عقود اللاعبين يوسف الرواشدة وسالم عجالين وخليل بني عطية، كما اعار حارس مرماه نور بني عطية الى فريق العقبة.

اما فريق الجزيرة فقد نجح في تجديد عقود عدد من لاعبيه ابرزهم عصام مبيضين وعامر ابو هضيب وعبدالله العطار ومحمد طنوس، كما استقطب حارس مرمى فريق الرمثا عبدالله الزعبي والمهاجم ابراهيم الجوابرة بانتظار اتمام العديد من الصفقات قريبا.

بدوره فريق البقعة ابرم صفقة مع حارس المرمى فراس صالح واللاعب محمود موافي بانتظار المزيد من الاستقطابات.

ونشط فريقا اليرموك والعقبة الصاعدين حديثا لمصاف اندية المحترفين، من خلال ابرام عدد من الصفقات التي تتناسب مع امكانات الناديين المالية، بانتظار مزيد من التعاقدات في الايام المقبلة.

وتشير الانباء الى ان الايام المقبلة ستشهد نشاطا اكثر لأندية المحترفين، لتعزيز صفوف فرقها الكروية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2017-2018.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :