facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشهوان: الاحوال تصدر 26 ألف بطاقة ذكية يوميا


22-06-2017 06:14 PM

عمون - تفقد مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، اليوم الخميس، المحطة المتنقلة لإصدار البطاقات الذكية التي تم افتتاحها أخيرا في الجامعة الألمانية الأردنية بدعم من شركة أمنية.

وقال الشهوان ان المحطات أصدرت حولي مليونين وثلاثين الف بطاقة ذكية لغاية منتصف حزيران الحالي، وما زالت مستمرة بتقديم خدماتها للمواطنين خلال الدوام الرسمي في جميع أنحاء المملكة.

وبين ان المحطات شهدت قبل منتصف حزيران إقبالاً ملحوظا من قبل المواطنين، وقُدر معدل الإصدار اليومي للبطاقات الذكية بحوالي 26 الف بطاقة يوميا، أما بعد تمديد الفترة واستيفاء الرسوم البالغة دينارين فقد تراجع الإقبال الى حوالي سبعة آلاف بطاقة يوميا.

ولف الى ان الدائرة تقوم بشكل دوري بقياس وتقييم حجم الإنتاج اليومي في جميع محطاتها، وعددها 105 موزعة ما بين محطات ثابتة في مكاتب الأحوال المدنية ومتنقلة في المؤسسات الرسمية والأهلية بهدف إعادة توزيع المتنقلة منها على الاماكن التي تشهد إقبالا متزايدا.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر شبيلات ان المحطة المتنقلة اسهمت في تسهيل الإجراءات على طلبة الجامعة وموظفيها وتوفير الوقت والجهد عليهم، مشيرا الى ان المحطة اصدرت حوالي ثلاثمائة بطاقة لموظفي الجامعة وطلبتها، وستستمر بتقديم خدماتها بعد عطلة العيد مباشرة.





  • 1 الدكتور موسى حامد الشهوان 22-06-2017 | 08:51 PM

    ادارة ناجحة ومميزة ووطنية ومنها الى الاعلى فواز با شا الشهوان الرجل المناسب فى المكان المناسب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :