facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق اعمال ملتقى "المهارات اللازمة لبناء القيادات السياسية"


02-07-2017 02:22 PM

عمون - أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية خلال افتتاحه أعمال الملتقى التدريبي "المهارات اللازمة لبناء القيادات السياسية" والذي تنظمه مؤسسة هارفرد للاستشارات والتدريب اليوم الاثنين عمق العلاقات الاردنية العراقية.

واكد عطية خلال الملتقى الذي يستمر اربعة ايام اهمية عقد مثل هذا الملتقى الذي يشارك به عدد من اعضاء مجلس النواب العراقي وحزبيون وسياسيون عراقيون، مشيرا الى ان مجلس النواب الاردني يقف مع الاشقاء العراقيين في حربهم ضد الارهاب.

من جانبه اكد رئيس الوفد البرلماني العراقي شهاب احمد الخالدي عمق العلاقات الاردنية العراقية في ظل السياسة الحكيمة والمتوازنة تجاه قضايا المنطقة.

واضاف الخالدي، ان عقد ملتقى التدريب لبناء القيادات السياسية يشكل قوة للعمل السياسي للتحالف الوطني العراقي في مجلس النواب العراقي، مؤكدا ان التحالف سيكرر المشاركة في مثل هذه الملتقيات خاصة في ظل قرب موعد الانتخابات البرلمانية والمجالس المحلية في جمهورية العراق.

من جهته عرض مدير عام مؤسسة هارفرد محمد العزة لأعمال الملتقى والمحاور التي سيتناولها والمتعلقة بمهارات التفاوض الفعال وادارة فرق العمل الفعال وبنائها وفن ادارة الاجتماعات، بالإضافة الى فن المراسم والبروتوكولات وفنون الاتكيت المعاصر والانماط الشخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :