facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مشروع تعزيز قدرة تربية الطفيلة على توفير مصادر تعلم لغة انجليزية


04-07-2017 12:16 PM

عمون- افتتح مدير التربية والتعليم في محافظة الطفيلة عارف الرفوع اليوم مشروع "تعزيز قدرة مديرية التربية والتعليم على توفير مصادر تعلم لغة انجليزية ذات جودة عالية للمجتمع"، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية usaid للمشاركة المجتمعية.

جاء ذلك في احتفال نظم في قاعة الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في الطفيلة، جرى خلاله التوقيع بين مديرية التربية والتعليم ومشروع المشاركة المجتمعية على رسالة التأكيد للمشروع بحضور ممثلين من السفارة الأمريكية في عمان ومديرة مشروع المشاركة المجتمعية في الوكالة الأمريكية للتنمية مينا دي ومدير المشروع في الطفيلة عمر الداودية.

وأكد ممثلون عن السفارة الأمريكية وعن مشروع المشاركة المجتمعية في كلمات لهم في حفل افتتاح المشروع، ان هذا المشروع جاء لتلبية احتياجات الطفيلة من التدريب والتأهيل على برامج اللغة الانجليزية من خلال توفير مدرسين أكفاء وغرف صفية لتعليم اللغة الانجليزية تضم معينات سمعية وبصرية وحاسوبية، فيما سيتم التدريب النظري والعملي في هذا المشروع مع نهاية أيلول المقبل.

وبينوا أن المشروع الذي سيتم انجازه في مركز المصادر التعليمية التابع لمديرية التربية في منطقة المنصورة جاء للاستجابة إلى احتياجات المجتمع المحلي من المصادر والموارد التعليمية وتحسين جودة موارد التعليم الخاصة باللغة الانجليزية في الطفيلة، فيما يستهدف المشروع طلبة المدارس الثانوية والمتوسطة والاساسية وموظفي القطاعين العام والخاص وحديثي التخرج وطلبة الدراسات العليا عبر دورات تدريبية متخصصة.

ولفت مدير مشروع المشاركة المجتمعية في الطفيلة عمر الداودية، ان هذا المشروع يندرج تحت المشروعات المنفذة من قبل فريق التطوير المجتمعي في منطقة حد والتين والمنصورة حيث تم تنفيذ عدة مشروعات وبلغت قيمة الدعم المقدم من مشروع usaid للمشاركة المجتمعية حوالي 100 ألف دولار .

بدوره أشاد الرفوع بمشروع تعزيز مصادر تعلم اللغة الانجليزية، والذي سيتم من خلاله توفير أجواء تعليمية مناسبة للطلبة عبر قاعات مجهزة لمواجهة تحديات تعلم اللغة الانجليزية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :