facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعطل خط المياه المغذي لمناطق قضاء حوشا


05-07-2017 02:52 PM

عمون- تسبب توقف خط مياه 24 الذي يغذي مناطق فرع والحرش وبريقا وعددا من التجمعات السكانية عن العمل في حرمان المشتركين من الحصول على احتياجاتهم من المياه منذ أكثر من أسبوعين.

وبين عدد من أهالي تلك المناطق ان انفجارا حصل في الخط ما نجم عنه هدر مئات الأمتار من المياه ما ساهم بانقطاعها عن منازل المواطنين بشكل كامل ما اضطرهم إلى شراء المياه من الصهاريج رغم تكلفتها العالية بسبب موجة الحر التي تشهدها المنطقة منذ أول ايام عيد الفطر المبارك.

وأبدوا تخوفهم من حدوث تلوث في المياه في حال تسرب المياه الآسنة إلى داخل انبوب المياه الرئيس مطالبين إدارة مياه المفرق بالاستعجال في إصلاح الخط وإعادة ضخ المياه بشكل طبيعي.

وأكد مدير مياه المفرق المهندس علي ابو سماقة ان وقف عملية الضخ في خط 24 كان لاصلاحة، وان إعادة ضخ المياه للمشتركين ستتم في القريب العاجل، مشيرا الى إجراء عمليات الصيانة بشكل يضمن ضخ مياه سليمة ونقية ضمن المواصفات الاردنية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :