facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل جنديين سعوديين على الحدود مع اليمن


22-07-2017 11:03 AM

عمون - أعلنت المملكة العربية السعودية عن مقتل جنديين بمواجهات مسلحة مع الحوثي وقوات علي عبد الله صالح على الحدود الجنوبية مع اليمن الذي يشهد مثل هذه الاشتباكات منذ إعلان السعودية إطلاق عاصفة الحزم في مارس/آذار 2015.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية مساء الجمعة عن مصادر عسكرية أن الجنديين قتلا في معارك مع جماعة الحوثي على الحدود الجنوبية مع اليمن، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وارتفع عدد قتلى الجيش السعودي في الشريط الحدودي مع اليمن منذ العاشر من مايو/أيار الماضي إلى 37 جنديا في أكثر جبهات الحرب استنزافا، وفق إحصاء للأناضول نقلا عن مصادر سعودية رسمية.

ومنذ 26 مارس/آذار 2015 تدور حرب في اليمن بين القوات الحكومية اليمنية مدعومة بـالتحالف العربي، وبين مسلحي الحوثيين وقوات صالح الذين يسيطرون على محافظات بينها صنعاء منذ 21 سبتمبر/أيلول 2014 بعد انقلابهم على الحكومة الشرعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :