facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية


27-07-2017 02:26 PM

عمون- ألقى احمد مخلاتي ممثل معهد المحاسبين الإداريين IMA ومدير العلاقات الاقليمية للمعهد (في الشرق الاوسط وافريقيا ) يوم الأربعاء 26-7-2017 محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية عن الشهادات المهنية في المحاسبة والتمويل بحضورعميد الكلية الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور و أعضاء هيئة التدريس في قسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية.

وتحدث "مخلاتي" في محاضرته عن أهمية الشهادات المهنية CMA في سوق العمل والدور المميز الذي تلعبه هذه الشهادة في الحصول على فرص العمل .
كما تطرق الى شروط الحصول على هذه الشهادة والتي تتمثل أولا بالنجاح في الامتحانان الجزء الاول والثاني وباللغة الانجليزية (تلك الامتحانات التي تعقد في فترات محدده خلال العام).

واشار الضيف الى المنح المقدمة للطلبة من قبل معهد المحاسبين الإداريين المعتمد.

و تحدثت عنود ابو عبد من "صرح " مؤسسة الجنان للاستشارات عن سبل تقديم الدعم للطلبة الراغبين بالالتحاق للحصول على هذه الشهادات المهنية.

وفي نهاية المحاضرة أجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف.

ثم قام الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور-عميد الكلية – بتقديم الشكر للمحاضر الضيف وزملاءه مقدما درع الجامعة تكريما له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :