facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السؤال العاصف: ماذا لو زار نتنياهو بيت عزاء الجواودة ؟


29-07-2017 07:42 PM

عمون - حنين الزيناتي - اثار استاذ الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات عاصفة من التعليقات الايجابية والسلبية تجاه سؤاله الاستنكاري فيما لو قرر رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي نتنياهو ان يقوم بزيارة تطييب خواطر الاردنيين والتعزية بمقتل الجواودة؟
متسائلا : كيف تنظر للموضوع !!

تراوحت الاجابات بين قول الفاضلة زهور الغرايبة "لا تطبيع مع الكيان " وعتب الصحفي عودة عودة "قبل اسابيع قليلة، وقف نتنياهو على جبال القدس وهو ينظر الى الاردن وما بعد الاردن وقال :(اسرائيل كالفيلا المحاطة بالحيوانات المفترسة.).سؤالك ليس في محله ومن شخص اعزه. وتحياتي.!"...

هبة محمد قالت : اتخيل ان تحليل الاردنيين سينقسم الى موقفين !! الأول سيعتبر ان هدفه استفزاز مشاعر من باب قتل القتيل والمشي بجنازته والثاني سيتمحور خطة قادمة مرتبطة بنظرية المؤامرة وانه كيف الدولة سمحت بدخوله .. ! بس صدقا رح يكون اكثر شي رح يخربط الناس ..

عواد الاسكر قال : غير مرحب به إطلاقا في مثل هذه الزيارة لمجرم يداه ملطخة بدماء شعبنا الأعزل.. ان مثل هذه الزيارة المشؤومة لا تهدف إلا الى استفزاز مشاعر الاردنيين..

فيما رأت رهف المومني ان الافضل له ان لا يفكر بالموضوع لانه رح يطلع بكفنه...

علا الماشاء الله تقول: حسب العرف الدبلوماسي للدول يجب من اسرائيل ان تعتذر وتعزي وتساعد بالإجراءات القضائية بخصوص التحقيق والمحاكمة،، فبالنسبة الي الاعتذار والتعزية واجب عليها لحتى ما تكون بتتجاهل حجم المملكة او حتى الحدث..

تقي الدين مهيدات كتب يقول : ستضرب العشائر بيد من حديد و تغلق الحدود بأجساد ابنائها مقابل ان لا يدخل هذا الخسيس ارض الوطن او ان يلوث حبيبات ترابه بقدمه النجس .

محمد هاشم كتب يقول :
الدقامسة حينما قتل الطالبات الصهيونيات كنوع من استنكار الاردن للواقعة ذهب اسد العرب رحمه الله عليه الملك حسين وقدم العزاء لعائلاتهم ، بحكم وجود اتفاقية سلام لم يمض على توقيعها آنذاك ٣ سنوات ، والان اذا كان هناك معاملة بالمثل دبلوماسيا فاعتقد انه سيثير جنون الاردنيين ويستفزهم لما قام به الصهيوني النتن من استقبال حافل لـ....... السفارة من جهة والتسريبات التي قام الكيان الصهيوني نفسه بنشرها على التواصل الاجتماعي لمكالمة نتن وزيف والوعود المقطوعة بعودة زيف . وان كان هناك نية لاستقباله سيترتب على ذلك اخضاع الصهيوني لمحاكمة عادلة وهذا لن يرضي الرأي العام الاسرائيلي الى جانب قناعته بالمعركة الخاسرة في الاقصى والتي كان من اسبابها الضغوط الدولية التي قادتها الاردن .

محمد فلاح القضاة قال للكاتب "الظاهر انك عم تحلم".. اما معاوية الرياشي فقال "وكأنك تستشرف المستقبل القريب"...

سليمان الريالات قال للكاتب: لا اهلا ولا سهلا بالخونة والمطبعين.





  • 1 الشعب الاردني 29-07-2017 | 08:19 PM

    مستحيل يفعلها نتنياهو، لانه جبان!

  • 2 رايح يكون محترم اكتر من الي بالبلد هون 29-07-2017 | 08:36 PM

    عن جد اين النواب والوزراء السابقين والحاليين ؟ لماذا لم يتواجدوا في عزاء الشهيدين ؟ واللل بطل فيه انتماء ديني او وطني او اخلاقي؟ ........

  • 3 م.خالد عيسى عواد 30-07-2017 | 08:48 AM

    على فرض ان هناك تشابه في الحادثتين
    الا ان نتنياهو لا يشبه المغفور له الحسين ولا يشبه عبدالله الثاني بن الحسين
    ولا يرقى لذلك ابدا ولا يملك ما يملكه الهاشميين من شجاعة وحكمة واحترام عالمي
    فالمجرم لا يشبه الرجال الرجال

  • 4 محمد العنانزه عجلون 30-07-2017 | 09:45 AM

    مشكلتنا اننا لا نفرق بين تصرف الضعيف وتصرف القوي وكيف ينظر الى كليهما ...عزيزي فعل الامر عندما يصدر من العبد الى السيد سيمى استجداء وعندما يصدر من السيد الى الى العبد يسمى امر واجب التنفيذ ....
    واعتذار القوي للضعيف لا يفسر كما يفسر اعتذار الضعيف للقوي وفهمك كفايه

  • 5 الحجاج 30-07-2017 | 12:30 PM

    الجواب العاصف انه مش رح يجي

  • 6 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 02-08-2017 | 06:33 AM

    لا نية أطلاقا لزيارة أي شخص رسمي من قبل اسرائيل لتقديم التعازي بالشهيدين الأردنيين،لأن الكلام هذا غير وارد في عقلية وتصرف الاسرائيليين،هناك كاميرات مراقبة في السفارة،صورت الحدث بكل تفاصيله ، لماذا لا تظهر السفارة فيلم أو فيديو كاميرة المراقبة،الذي سيدين حتما الجريمة المعدة سلفا وغير المبررة؟!فلو كان هناك أي نسبة ضئيلة لصالح اسرائيل،لأفرجت عن الفيديو وأعلنت الحقيقة للعالم ،لكن نيّة القتل معدة سلفا،لأنها تريد بسط القوة والسيطرة،قتلوا حتى صاحب الشقة الذي أجرهم البناء ،ما فل الحديد الا الجديد ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :