facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة تبدأ اعمال صيانة في رم وايصال الكهرباء للخالدي


31-07-2017 01:25 PM

عمون- باشرت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بتنفيذ اعمال الصيانة العامة لشوارع وارصفة بلدة رم وتطوير مدخلها وايصال التيار الكهربائي لبلدة الخالدي بكلفة اجمالية تصل الى 338 الف دينار، اضافة الى طرح عطاء خدمات الدراسة والتصميم وأعداد وثائق العطاء لمبنى مديرية شؤون الاقليم والقاعة متعددة الاغراض.

وقال الناطق باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين انه تم تجهيز مخططات تنظيمية لعدة مناطق تابعة لمحافظة العقبة تندرج ضمن مسؤولية السلطة التنظيمية لغايات النهوض بالواقع التنظيمي لها مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم الخدمات المناسبة لهذه التجمعات السكانية التي تنتشر على مساحات واسعة في لواء القويرة.

وبين أن مديرية شؤون الإقليم في السلطة تقوم بتنفيذ هذه المشروعات الهادفة الى تحسين البنية التحتية، اضافة الى دورها في دعم مؤسسات المجتمع المدني والقطاعات العاملة في المنطقة لخلق بيئة تنموية مناسبة تشجع على إيجاد فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة، وذلك وفق مسؤوليات مشتركة ما بين السلطة وتلك المؤسسات العاملة في الإقليم.

واكد ان الاقليم سيشهد تطورا متسارعا في الايام القادمة خاصة بعد اقرار ست مناطق تنموية، منها ثلاث مناطق استثمارية واخرى خدمية وسياحية ستتمتع بكامل المزايا والحوافز الاستثمارية التي يوفرها قانون المنطقة الخاصة لتشجيع جذب الاستثمار للواء وخلق المزيد من فرص العمل لمحاربة الفقر والبطالة واعتماد التشغيل والتنمية بالاستفادة من التجمعات السكانية كمحاور تنموية.

وأضاف أن من شأن هذا التوجه إنشاء تكاملية مع المنطقة الخاصة وتعزيز وسائل الربط ما بين التجمعات السكانية المجاورة لها والجهود التنموية التي تقوم بها السلطة وخلق محاور وأقطاب تنموية جديدة قادرة على دفع عجلة ومسيرة التنمية في محافظة العقبة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :