facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد المصري يصدر بيانا .. ونور الدين يدرس مقاضاة الفيصلي


09-08-2017 12:02 AM

عمون - أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا بشأن أحداث الاعتداء على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، من جانب جهاز ولاعبي الفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية.

وقال الاتحاد في بيانه "بمناسبة انتهاء البطولة العربية للأندية، يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكر والتقدير إلى كل من ساهموا في إنجاح المسابقة التي استضافتها مصر على أرضها الطاهرة وبقلبها النابض بالحب لكل الأشقاء العرب".

وأضاف "نتوجه بهذا الشكر لنثمن موقف الاتحاد العربي لكرة القدم، وثقته وإصراره على إقامة البطولة في مصر، كما نشيد بالجهود التي قامت بها أجهزة الدولة المصرية المعنية بتنظيم المسابقة، ما ضمن لها النجاح والتقدير الذي لقيته من كل متابعيها...".

وتابع "وإذا كان الاتحاد يأسف لما لحق بختام المسابقة من سلوك غير رياضي، من أحد الأندية المشاركة تجاه الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، فإنه على يقين من أن نظيره العربي لكرة القدم لن يتوانى عن اتخاذ ما يلزم لمواجهة كل التصرفات المسيئة في حق البطولة والتحكيم والبلد المنظم".

وأردف "كما أن الاتحاد المصري على يقين من أن القوانين الحاكمة ستضع الأمور في نصابها بمواجهة ومطاردة ومنع كل المخالفين للقانون".

واختتم "وفي هذا الصدد فإن الاتحاد المصري يؤكد أن ما حدث لن يهز مشاعر الأخوة مع الشعب الأردني والكرة الأردنية، إلا أن ذلك لن يمنع من أن يأخذ القانون مجراه ضد أي جرم يرتكب في ملاعبنا وضد أي إضرار بالمنشآت الرياضية، حفاظا على مكانة البطولات العربية لدينا جميعا".

ونجح الترجي التونسي في التتويج بلقب البطولة العربية 2017، عقب فوزه على فريق الفيصلي الأردني بـ3 أهداف مقابل هدفين.

واعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل، بجانب تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم، نتيجة التحام بدون كرة.

أكد الحكم الدولي المصري، إبراهيم نور الدين، أنه يدرس مقاضاة سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي الأردني، بعد الاتهامات التي وجهها له مؤخرا.

وكان الحوراني، قد صرح بأن نور الدين، يحصل على رشاوى من بعض الفرق.

وأضاف نور الدين، في تصريحات صحفية له، أمس الثلاثاء، أنه لا يقبل بمثل هذه الاتهامات، لافتًا إلى أن الجميع يعلم نزاهته.

وأوضح، أنه لا يقبل الإهانة التي تعرض لها من جانب مجلس إدارة نادي الفيصلي، سواء من اللاعبين أو الجهاز الإداري.

وكانت مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني، شهدت الاعتداء على الحكم المصري، من بعض اللاعبين والإداريين، اعتراضا على قراراته في اللقاء.

ونجح الفريق التونسي، في التتويج بلقب البطولة العربية، عقب فوزه على الفيصلي الأردني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.





  • 1 ابو عمرو 09-08-2017 | 08:45 AM

    يتحدث عن نزاهته التي لم تكن حاضرة معه اثناء المباراة لذلك تغاضى واحتسب هدف التسلل الذي هو السبب في افساد المشهد الختامي للبطولة,


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :