facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هرنانديز يتطلع إلى ترك بصمة مع العودة إلى أولد ترافورد


10-08-2017 03:33 PM

عمون- يتطلع خافيير هرنانديز مهاجم وست هام يونايتد إلى ترك بصمة مع العودة إلى أولد ترافورد للعب ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وقضى مهاجم المكسيك أربع سنوات ناجحة مع يونايتد بدءا من 2010 وسجل 59 هدفا في أكثر من 150 مباراة وأحرز لقب الدوري مرتين وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2011.

وبعد اللعب في ريال مدريد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة انتقل هرنانديز إلى باير ليفركوزن الألماني في 2015 قبل أن ينضم لوست هام الشهر الماضي وقال اللاعب إن تركيزه ينصب على الظهور بشكل قوي خلال عودته المفعمة بالمشاعر يوم السبت.

وقال هرنانديز لوسائل إعلام بريطانية "سيكون من السعيد بالنسبة لي أن أبدأ الجزء الثاني من مشواري من الحياة في الدوري الإنجليزي".

وأضاف اللاعب البالغ عمره 29 عاما "لدي ذكريات رائعة جدا بقضاء أربع سنوات في مانشستر. الآن أنا سعيد جدا بالعودة إلى إنجلترا. سأحاول أن أظهر هذه السعادة والثقة داخل الملعب".

وتابع "ستكون الأمور مفعمة بالمشاعر بالعودة إلى فريقي السابق بكل تأكيد لكني مع فريقي الجديد.. وسأبذل قصارى جهدي.. هذه لحظة مهمة بالنسبة لي". (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :