facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مشروع تدريب وتأهيل سيدات في عجلون

أرشيفية
أرشيفية
14-08-2017 01:59 PM

عمون- افتتح مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة، مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن أحمد محمد الخلايلة أمس الأحد، مشروع مشغل لتدريب وتأهيل سيدات منطقة العيون بمحافظة عجلون على أعمال الخياطة والتطريز والتريكو.

كما افتتح مشروع تدريب وتأهيل شباب المنطقة على الطاقة المتجددة والذي تقيمه القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي من خلال الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بالتعاون مع بلدية العيون/عجلون.

وألقت رئيس لجنة البلدية إيمان الفطيمات، بحضور النائب وصفي حداد، ورئيس لجنة بلدية العيون إيمان الفطيمات، وعدد من الحكام الإداريين ووجهاء المنطقة، كلمة قدمت فيها الشكر والتقدير للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، على اهتمامها الكبير بتنمية المجتمع المحلي.

واكدت الدور التنموي الذي تقوم به ووصولها إلى المناطق التي تفتقر إلى وجود معاهد تدريب مهني لتأهيل وتدريب الشباب المتعطلين عن العمل، وهي درع الوطن الحصين والشريك الرئيس في تنمية المجتمعات ومساعدة أبناء المحافظات الأردنية على التغلب على قضايا الفقر والبطالة من خلال إيجاد المشاريع وتأهيل وتدريب شباب وشابات الوطن ليتمكنوا من إيجاد فرص عمل مناسبة.

من جهته أكد العميد الخلايلة ان سياسة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تهدف إلى التحرك للمناطق الأكثر فقراً لمساعدة أهلها وتنمية المجتمعات فيها وتدريب وتأهيل شبابها وشاباتها ليتمكنوا من إيجاد فرص عمل لهم في السوق المحلي.

وأضاف ان هذه المشاريع التي تم إفتتاحها اليوم في منطقة العيون تعتبر الأولى على مستوى المحافظات الأردنية، مشيداً في الوقت نفسه بالجهد الكبير الذي بذلته رئيس لجنة البلدية إيمان الفطيمات.

كما ألقى النائب حداد كلمة شكر فيها القوات المسلحة على دورها المهم في تحقيق التنمية المستدامة ومشاركة المؤسسات الوطنية وكافة قطاعات المجتمع الأردني من أجل تنمية وإزدهار الوطن وخلق فرص عمل لشباب وشابات المحافظات.

وسيتم تدريب وتأهيل 25 سيدة على أعمال الخياطة والتريكو والتطريز في المرحلة الأولى، و25 سيدة في المرحلة الثانية وتأهيل وتدريب 20 شاباً على أنظمة الطاقة المتجددة للمرحلة الأولى و20 شاباً في المرحلة الثانية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :