facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات مشروع إدارة وضبط الانفاق الاسري في اربد


17-08-2017 04:05 PM

عمون- اختتمت في جمعية حماية الاسرة والطفولة في اربد اليوم فعاليات برنامج الارشاد الاسري ضمن "مشروع مكانتي اؤكدها بحقوقي" الذي نفذته الجمعية بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي لمجموعة من السيدات في مجالات ادارة الانفاق الاسري.

وثمن النائب راشد الشوحة دور هيئات ومؤسسات المجتمع المدني كرديف لاجهزة الدولة في مجالات مجتمعية نفعية للمواطنين خاصة في المجالات التي تمس الحياة اليومية والشؤون المعيشية.

واستعرض رئيس الجمعية كاظم الكفيري محاور المشروع الذي استفادت منها جمعيات عديدة على صعيد المملكة ووفر تدريبا على مهارات حياتية غايتها وضع اسس للانفاق الاسري تبتع منهج الضروريات والتخلي عن الامور التي يمكن الاستغناء عنها.

واضاف ان البرنامج الذي شارك فيه سيدات وفتيات اردنيات ولاجئات سوريات تضمن محاور متعددة ارشادية تعدت حسن الانفاق الى جوانب توعوية متصلة بتدوير النفايات واعادة استخدام بعضها بمنافع مفيدة.

وثمنت المشاركات خلال كلمة القتها نيابة عنهن جهاد ربابعة جهود الجمعية وبرنامج الامم المتحدة على توفير فرص التعلم واكتساب المهارات بمجالات نسوية تعين الاسر على مواجهة متطلباتها المعيشية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :