facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون أكاديمي بين الشرق الاوسط والمؤسسات الاكاديمية التركية


21-08-2017 03:45 PM

عمون- عززت جامعة الشرق الاوسط أوجه التعاون مع المؤسسات الاكاديمية التركية، في إطار توسيع الشراكات العالمية وايجاد فرص تعلمية جديدة.

واستقبل مكتب العلاقات الدولية في الجامعة مجموعة من طلبة المدارس التركية الناطقين باللغة العربية في إطار التبادل الثقافي، وفتح افاق تعاون بين الجامعة والمؤسسات الاكاديمية التركية.

واطلع الوفد التركي على الخطط الدراسية في الجامعة، والبرامج الاكاديمية والمشاريع التي تنفذها في إطار ريادتها ومنهجها في الحوكمة. وجال الوفد التركي الذي يضم طلبة أتراك وأعضاء هيئة تدريس في الحرم الجامعي اصطحبهم فيها عدد من طلبة الجامعة اطلعوا خلالها على كليات واقسام الجامعة ومرافقها، وزاروا مركز التدريب والتطوير الاعلامي ودائرة المكتبة ومختبرات كلية الهندسة والصيدلة.

وفي هذا الصدد عرضت مديرة المكتب سارة ناصرالدين لبرامج الجامعة، ورؤيتها وأهدافها ورسالتها باعتبارها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، كما عرضت لنشأة الجامعة و تطورها والمساقات الاكاديمية التي تطرحها في برنامجي الماجستير والبكالوريوس بالاضافة للنشاطات التي تقوم بها الجامعة وما تقدمه من خدمات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :