facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديما البواب تغني الى جانب بوتشلي في جرش


26-08-2017 04:06 PM

عمون- اعلن مغني الأوبرا العالمي أندريا بوتشلي انه تم اختيار السوبرانو الاردنية ديما بواب للمشاركة في حفله الشهر القادم في مدينة جرش الاثرية لتغني جنبا إلى جنب مع الفنان الاكثر شهرة في العالم .

ويقيم أسطورة الغناء بوتشلي حفله الاول في الاردن يوم الثامن عشر من شهر ايلول القادم بمرافقة فريق عمل ضخم من العازفين العالميين وجوقة ومشتركين وبتنظيم من جمعية أصدقاء مهرجانات الاردن.

من جانبها أكدت السوبرانو ديما بواب "ان دعوتها للانضمام للغناء مع مغني الأوبرا العالمي بوتشلي في بلدها الاردن قد جعلت من الحلم حقيقة مضيفة انه حان الوقت لحضور نجوم الاوبرا الى الشرق الأوسط ليقدموا فنهم الراقي الى جمهور متعطش لهذا الفن ويقدر قيمته الثقافية والفنية".

ولدت بواب، التي بدأت رحلتها الموسيقية عندما كانت في الرابعة من عمرها في الاردن، ودرست البيانو في معهد الملك حسين الوطني للموسيقى في عمان، و منذ ذلك الحين بدأت حياتها الفنية وانطلقت مهنيا في رحلة اخذتها الى جميع أنحاء العالم.

"الموسيقى، فتحت أبواب العالم لي بطرق عديدة، أحب أن أصف نفسي كناشط ثقافي لأن الموسيقى لديها القدرة على سد الفجوة بين الأمم والثقافات، والفن والموسيقى يجلبوا العالم معا " اضافت بواب.

وسيشارك في الحفل ، الذي سيسعى الى وضع الأردن على خارطة السياحة العالمية ، الى جانب بواب كل من الموسيقار كارلو بيرنيني، و السوبرانو إليسا بالبو و إيلاريا ديلا بيديا و ثنائي الغيتار كاريزما.

وينقسم برنامج الحفل الى كلاسيكي حيث يؤدي بوتشلي جميع الأرياس الأوبرالية الأكثر شهرة، أما الجزء الثاني فيتكون من أغاني بوتشلي الأكثر شعبية. (بترا)






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :