facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دار الكتاب المقدس تنظم مهرجانها الاول بعنوان "وتد"


02-09-2017 08:49 PM

عمون- نظم دار الكتاب المقدس في الاردن مهرجانه الاول لتجمع الكنائس تحت شعار (وتد) اليوم السبت على مسرح الارينا بجامعة عمان الأهلية بحضور رؤساء الكنائس في الاردن ومشاركة عدد كبير تجاوز 10الاف من الجاليات اللبنانية والعراقية والمصرية والسورية اضافة الى الاردنيين.

وبدأ المهرجان بتقديم التهاني لجلالة الملك والاسرة الاردنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقال الامين العام لدار الكتاب المقدس فرع الاردن منذر نعمات لوكالة الأنباء الاردنية "ان المهرجان يعقد لاول مرة في الاردن وهو رسالة لكل العالم بان الاردن انموذج للتعايش الديني المشترك دون قيود بالرغم من الظروف المحيطة والاحداث التي يشهدها العالم مضيفا أن حضور هذا العدد الكبير ينم عن وجودنا في واحة امن وامان هيأ ظروفها جلالة القائد عبدالله الثاني برؤيته الثاقبة.

واشار الى انه ومنذ تاسيس الامارة قاد الهاشميون الاردن وفي احلك الظروف بحكمة وارسوا روح التسامح والوسطية والعدالة بين كافة افراد المجتمع الاردني.

وبين نعمات" ان المهرجان اشتمل على منوعات ثقافية وفكرية والعاب ترفيهية حيث يستمر المهرجان لمدة يوم واحد مشيرا الى ان دار الكتاب المقدس هي جزء من الاتحاد العالمي للجمعيات المقدسة المنتشرة وعددها 147 فرعا تخدم حوالي 200 بلد في العالم وسنعمل من خلالهم على تسويق الاردن سياحيا للاطلاع على الالفة والتعايش بين المسلمين والمسيحيين .

وقالت مسؤولة الاتصال والتنسيق في الدار لينا مشربش" ان رسالتنا ايضا ان المسيحي الاردني راسخ ومتجذر ويعيش بروح الوطنية والانتماء لخدمة وطنه في كل المراكز الموجود فيها مؤكدة أن المسيحيين في الاردن يعيشون بطمأنينة وهذا واضح بصورة جلية من خلال رسالة عمان في ظل مجتمع متماسك حريص على نماء بلده وهو ما يعد مصدر قوة ورسالة لكل من تسول له نفسه العبث وزرع الفتنة بين الديانتين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :