facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على أردني يدير شبكة احتيال في الكويت ودول خليجية


15-09-2017 12:01 PM

عمون - كتب رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة نهاية أردني اعتاد جلب المتسولين من جنسيته إلى البلاد، وأوهمهم بقدرته على رفع التغيب والإبعاد وإنجاز أي معاملة معقدة مقابل المال.

مباحثيو الإقامة بقيادة مديرهم اللواء سعود الخضر ومساعده العميد عبدالله الرجيب، وفي ضوء معلومات تواترت إليهم من مصادرهم عن قيام أردني بالنصب والاحتيال واستصدار تأشيرات زيارة سياحية لمواطنيه وإيهامهم بأن لديه إمكانات على تخليص المعاملات المعقدة نظير تقاضيه مبالغ مالية، تم تكثيف التحريات، وبعد التأكد من صحتها تسلح رجال المباحث بالإجراءات القانونية وضبطوه.

وقال مصدر أمني «بالتحقيق مع المضبوط اعترف بما نسب إليه، كما تبين أن الأشخاص الذين تدور حولهم شبهة التسول غادروا البلاد حال ضبطه، وبمتابعة جهازه النقال وجدت مكالمات صوتية مسجلة وهو يتفاوض ويزعم بإنجاز المعاملات بمقابل مادي وأنه يتسلم المبالغ عن طريق تحويلات مالية إلى بلاده، كما تبين أنه يدير شبكة متسولين ويعمل على توزيعها في دول خليجية».

وذكر بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية بأن المتهم أحيل إلى جهة الاختصاص، وأهاب بالمواطنين والمقيمين عدم التعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص حتى لا يقعوا ضحية للنصب والاحتيال من ضعاف النفوس ويعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، وفي حال ذلك ضرورة الإبلاغ عنهم عن طريق هاتف الطوارئ 112.
رصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :