facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك في اعمال اللجنة الوزارية للمرأة بالاسكوا


04-10-2017 03:22 PM

عمون- انطلقت في بيروت اليوم الأربعاء اعمال الدورة الثامنة للجنة الوزارية للمرأة بمنظمة الاسكوا، بمشاركة عدد من الدول العربية الشقيقة.

وتمثل المملكة في الفعاليات الامينة العامة للجنة الوطنية الاردنية لشؤون المرأة سلمى النمس، مع ممثلين عن فلسطين والسعودية وعُمان والسودان والعراق ومصر والبحرين وقطر والكويت وتونس وسوريا وموريتانيا والمغرب.

وأكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للإسكوا الدكتور محمد علي الحكيم ان للمرأة حضورا واضحا من خلال مشاركتها السياسية في الانتخابات النيابية، كما نجحت في الوصول الى المجالس النيابية في عدد من الدول العربية.

وقال وزير الدولة اللبناني لشؤون المرأة جان أوغاسابيان الذي افتتح الفعاليات، إن قضية المرأة هي قضية الإنسان ومقاربة الأمور المرتبطة بالمرأة هي مقاربة لقضايا إنسانية ومجتمعية، مشيرا الى تضحيات المرأة العربية على الصعيد العائلي والمجتمعي، ولا سيما سيدات فلسطين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :