facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجونا من الربيع العربي الدموي


علي القيسي
08-10-2017 04:20 PM

مواقع التواصل الاجتماعي نعمة ونقمة، اذا احسنا استخدامها تصبح نعمة، أما الملاحظ هذه الايام أن هذه المواقع غدت تضج بالفوضى والانحراف والاشاعة، مما يربك المشهد الاجتماعي والرسمي الأردني، ثمة اشاعات يطلقها البعض من الناس عن كثير من المواضيع التي تشكل خطرا وارباكا للمجتمع، مثل الفساد وزيادة الضرائب والتشكيك في عمل الحكومة والدولة الاردنية وغيرها من قضايا تمس المواطن الاردني؟؟؟

قبل فترة تناولت هذه المواقع -الفيس وغيره مسألة رفع ضريبة الدخل وقالت ان الحكومة تريد تقديم مشروع الضريبة على مجلس النواب وان الضريبة ستكون على ذوي الدخول المحدودة وان المواطن سيعاني من هذه الضريبة الأمريّن وان الرواتب سوف تتأكل وأن الشعب لن يرضى بهذا الوضع الذي يهدد معيشته وراتبه الشهري ودخله المحدود ،، هذه الاخبار الملفقة وغير الدقيقة دفعت برئيس مجلس النواب الى نفيها نفيا قاطعا وقال لم يعرض على المجلس أي مشروع حول الضريبة ،!؟ هذا قبل شهرين تقريبا.

وأيضا صرحت الحكومة ان موضوع الضريبة لا ينطبق على الطبقة الوسطى والفقيرة وانه يخص اصحاب الرواتب العالية جدا ما يزيد 12 الف دينار سنويا.

ولكن مواقع التواصل الاجتماعي تستمر في التظلم والشكوى واطلاق الاشاعات ،، وهذا يسبب احتقانا شديدا لدى الناس، ويعمل على البلبلة والفوضى وانعدام الثقة بين المواطنين والحكومة.

يا أخي تأكد من الاخبار الصحيحة وابتعد عن تصديق كل ما تسمع لأن هناك نفرا يعمل ليل نهار في السّر والعلن هدفه إحداث البلبلة في الشارع الاردني وتأليب الناس على الحكومة والنظام ،،ثمة ناس يستخدمون المواقع الالكترونية لبث الفتنة والفرقة بين المواطنين الاردنيين ، وضرب الجبهة الداخلية من خلال بث الطائفية او الاقليمية أو المذهبية او تأليب الناس على الحكومة والنظام ،، باتهامات زائفة وباطلة وخلق أكاذيب ليس لها اساس من الصحة ؟؟؟

هو صحيح هناك فقر وبطالة وغلاء فاحش، يعاني منه المواطنون ،وهناك جرائم انتحار تحدث كل فترة وربما كل يوم ،،وثمة سخط شعبي على هذه الأمور والقضايا ولكن ما العمل ؟؟ لست بصدد الدفاع عن هذه الحكومة أو عن غيرها، فالحكومة تعاني من المديونية والعجز وسوء الاقتصاد منذ سنوات ،، وهذا يشكل ضغطا شديدا على الحكومة والمواطن معا ؟؟؟!!

الشرق الأوسط يمر بأزمات صعبة منذ سبعة اعوام والمنطقة ملتهبة بالحروب والصراعات الداخلية والأهلية واللاجئين والنازحين وأعباء كل ذلك بات تتحمله الاردن ، فالموقع الجغرافي السيء وضعنا في هذه الازمات التي ليس لنا فيها ناقة ولا جمل !!؟؟

نحمد الله أننا نجونا من الربيع العربي الدموي والمؤامرة الكبرى ونفذْنا مما كان يخطط لنا وهذا بفضل الله أولا وبفضل قيادتنا الحكيمة وتلاحم شعبنا وقوة جيشنا وأمننا الأردني على حدودنا وتخومنا ووعي المواطن الاردني واعتزازه بوطنه الاردن وبقيادته الهاشمية الحكيمة الشجاعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :