facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض الدراسة في أوروبا بمشاركة 33 جامعة الاربعاء


09-10-2017 01:53 PM

عمون- تنطلق الاربعاء المقبل فعاليات معرض الدراسة في أوروبا الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة بمشاركة 33 جامعة من 14 دولة أوروبية.

وحسب المنظمين يهدف المعرض الى تعريف الشباب الاردني على كيفية الالتحاق بالجامعات الاوروبية والفرص والميزات التي يحصل عليها الطلاب اضافة الى ارشاد الراغبين بالدراسة في أوروبا حول الطرق السليمة ومتطلبات الحصول على الموافقات وتأشيرات السفر.

ويأتي انعقاد المعرض في الأردن بعد أن عُقد في عدة دول منها الولايات المتحدة الاميركية وكندا وجنوب أفريقيا لما يمتاز به التعليم في الاردن من بيئة ومستوى علمي متعدد حيث يعد فرصة مهمة لاكتشاف برامج الدراسة ومعاهد التعليم العالي في عدد من الدول الاوربية.

وسيقام على هامش المعرض لقاء يجمع ممثلي الجامعات الاردنية والاوروبية لبحث سبل تعزيز التعاون والبحث العلمي ضمن برنامج Erasmus+ تحت عنوان التعاون الاردني الاوربي في التعليم العالي بين الفرص والتحديات.

ويعد Erasmus+ برنامج الاتحاد الأوروبي في مجالات التعليم والتدريب والشباب والرياضة للفترة 2014-2020 ، ويستند إلى إنجازات أكثر من 25 عاما من البرامج الأوروبية في ميادين التعليم والتدريب والشباب، التي تشمل كلا من البعد التعاون العلمي بين بلدان أوروبا و دول العالم .

ويوفر Erasmus+ فرصا للمهتمين من جميع الأعمار، لتطوير وتبادل المعارف والخبرات في المؤسسات والمنظمات في مختلف البلدان يشار الى ان مشروع"الدراسة في أوروبا" تموله المفوضية الأوروبية وينفذه اتحاد رابطة التعاون الاكاديمي، ومؤسسة ارخميدس والمجلس الثقافي البريطاني والمؤسسة الفرنسية لترويج الدارسات العليا والمنظمة الهولندية للتدويل في مجال التعليم والهيئة الألمانية للتبادل العلمي . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :