facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو غزاله يفتتح مركزا للمعرفة في كنيسة القديس جاوجوريوس


09-10-2017 08:31 PM

عمان – افتتح سعادة الدكتور طلال أبو غزاله مركز طلال أبو غزاله للمعرفة في كنيسة القديس جاوجوريوس للروم الملكيين الكاثوليك لمجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الكاثوليك في حفل خاص أقيم بعد القداس المسائي يوم الأحد بحضور سيادة المطران ياسر عياش والارشمندريت بسام شحاتيت والقائد العام لمجموعات كشافة ومرشدات الروم الكاثوليك الاردن طارق مسلم وممثلي المجتمع المسيحي في الأردن.

ويهدف المركز الذي أنشأته مجموعة طلال أبو غزاله وتم تجهيزه من جميع الاحتياجات، لخدمة شباب والكشافة والشباب المسيحي بشكل عام، ودعمهم لزيادة مهاراتهم وخبراتهم في استخدام أدوات التكنولوجيا.

ورحب قدس الأرشمندريت بسام شحاتيت بالدكتور أبو غزاله وشكره على هذه اللفتة الكريمة المقدمة للشباب والكشافة، وقال "نحن نعتبر الدكتور طلال من أقرب الأصدقاء والداعمين للمجتمع المسيحي، وإن إنشاء هذا المركز سوف يضيء الطريق للشباب ويقدم لهم المكان المناسب لتطوير مهاراتهم".

وشكر القائد مسلم الدكتور أبو غزالة على هذا التعاون الذي يغرس أصول خدمة المجتمع وتطوير الشباب كما أشار إلى ان هناك تعاون مشترك سيكون في المستقبل.

وقال أبو غزاله: "إن الشباب هم المستقبل وهم القادة نحو مجتمع أفضل"، وأضاف "نعمل على الدوام على تلبية احتياجات الشباب لأننا نؤمن بقوة قدراتهم، وإننا نؤمن أن هذا المركز سيسهم في توفير الأدوات اللازمة لصقل احتياجاتهم ومهاراتهم ليكونوا قادة فعالين لمستقبل ومجتمع أفضل"، مشيرا إلى أننا قمنا بإنشاء المئات من المراكز في الأردن وأثبتت هذه المراكز نجاحها في منفعة المجتمعات حيث تمكن الشباب من التعلم في بيئة تعليمية مناسبة.

يشار إلى أن الدكتور أبو غزاله سيتوجه إلى روما لمقابلة قداسة البابا وسيقدم مبادرة تركز على الحب والسعادة وحسن المعاملة، وسيقوم بزيارة المجلس البابوي لحوار الأديان، والمجلس البابوي للثقافة، والمعهد البابوي للدراسات الإسلامية والعربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :