facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فرنسا في المستوى الأول بقرعة كأس العالم 2018


16-10-2017 02:01 PM

عمون- ستكون فرنسا في المستوى الأول عند سحب قرعة كأس العالم 2018 لكرة القدم بعدما قفزت إلى المركز السابع بتصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) للمنتخبات الذي نشر يوم الاثنين.

وستسحب قرعة نهائيات روسيا في الأول من ديسمبر كانون الأول في موسكو.

وقال الفيفا إن 32 منتخبا سيتم توزيعها على أربعة أوعية بحيث يتم اختيار أفضل سبعة منتخبات في التصنيف العالمي إلى جوار روسيا المستضيفة في الوعاء رقم 1.

ثم توضع أفضل ثمانية منتخبات تالية في التصنيف العالمي في الوعاء رقم 2 وهكذا.

وسيتم اختيار فريق من كل وعاء لتشكيل المجموعة في الدور الأول وقال الفيفا إن القيد الجغرافي الوحيد هو ألا تتضمن أي مجموعة فريقين من نفس القارة باستثناء قارة أوروبا.

والمنتخبات السبعة الاولى في تصنيف يوم الاثنين هي المانيا والبرازيل والبرتغال والارجنتين وبلجيكا وبولندا وفرنسا وهي من ضمن 23 منتخبا ضمنوا بالفعل التأهل لنهائيات روسيا.

وستكون اسبانيا في الوعاء الثاني وسينضم اليها منتخبات انجلترا وكولومبيا والمكسيك واوروجواي. وستنضم بيرو وسويسرا وايطاليا التي ستخوض كلها مواجهات الملحق في نوفمبر تشرين الثاني إلى الوعاء الثاني حال تأهلها.

ودخلت بيرو، التي ستواجه نيوزيلندا في نوفمبر في محاولة لانهاء غياب دام 36 عاما عن كأس العالم، قائمة العشرة الاوائل في التصنيف لاول مرة. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :