facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير علي يرعى مباراة منتخب السيدات امام مرسيليا الفرنسي


16-10-2017 05:43 PM

عمون- أعلن اتحاد كرة القدم أن رئيس الاتحاد سمو الأمير علي بن الحسين سيرعى مباراة المنتخب الوطني للسيدات مع فريق مرسيليا الفرنسي في مباراة ودية تقام عند السابعة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل بملعب العقبة، والتي تنظمها شركة حول المتوسط للمناسبات بالتعاون مع اتحاد الكرة.

ويسبق المباراة عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم بين الإتحاد الأردني للكرة ونادي أولمبيك مرسيليا عند الواحدة من ظهرا في فندق الانتركونتيننتال (العقبة)، والتي سيتم من خلالها تبادل سبل التعاون المشترك بين الطرفين لتطوير الجوانب المتعلقة بالتدريب والتحكيم والمعسكرات التدريبية المختصة بالكرة النسوية، والتي ستساهم في تعزيز تحضيرات منتخب النشميات استعداداً للمشاركة في كأس آسيا، التي يستضيفها الأردن مطلع نيسان 2018، والمؤهلة لـ كأس العالم للسيدات – فرنسا 2019.

وتشهد المباراة الودية بين منتخب السيدات وفريق أولمبيك مرسليا الإفتتاح الرسمي لملعب شركة تطوير العقبة الجديد، وذلك ضمن أسبوع مرسيليا في العقبة والذي تنظمه شركة حول المتوسط للمناسبات ويتضمن نشاطات ثقافية واقتصادية ورياضية خلال الفترة من 16 والى 22 تشرين الأول – أكتوبر.

ويشمل أسبوع مرسيليا أنشطة أخرى تنظمها الشركة في محافظة العقبة، حيث سيعقد مؤتمر على مدى يوم واحد تحت عنوان " العقبة – بوابة إلى الشرق وما بعده" لخدمات الشحن والنقل واللوجستيات، ويشمل الأسبوع أيضاً توقيع مذكرة تفاهم بين كلية كيدج للأعمال في مرسيليا والجامعة الأردنية / فرع العقبة، لتقديم درجة الماجستير في الأعمال والخدمات اللوجستية مع شهادة كيدج.

وتهدف شركة حول المتوسط للمناسبات إلى تشجيع الاستثمارات الفرنسية والأوروبية في الأردن، بالإضافة الى تطوير التعاون الاقتصادي والثقافي والطبي والتجاري بين الأردن وفرنسا والاتحاد الاوروبي من خلال تعزيز تبادل الخبرات والتدريب.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :