facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو غوش يشارك بمنافسات الجائزة الكبرى في لندن


16-10-2017 06:56 PM

عمون- يغادر لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش يوم غد الى لندن للمشاركة في السلسلة الثالثة وقبل الاخيرة من الجائزة الكبرى والمصنفة من عيار الاربعة نجوم (G4) التي تقام اعتبارا من يوم الجمعة المقبل بمشاركة نحو 214 لاعبا ولاعبة.

وبحسب الزميل منير طلال الناطق الاعلامي للاتحاد والأمين المالي يتواجد برفقة أبو غوش، فارس العساف رئيس المدربين والمعالج لؤي المرايات، فيما يشارك عضو الاتحاد المحامي حازم النعيمات باجتماع الاتحاد الدولي للتايكواندو الذي يعقد على هامش البطولة.

وسبق لأبو غوش أن احرز برونزية السلسلة الأولى من الجائزة الكبرى التي اقيمت في العاصمة الروسية موسكو بمشاركة نحو 200 لاعب وكانت الميدالية الأولى بتاريخ مشاركات الأردن في الجائزة الكبرى، فيما تغيب عن السلسلة الثانية التي اقيمت في مدينة مراكش المغربية بسبب الاصابة.

وتتكون سلسلة الجائزة الكبرى من أربع مراحل، حيث تبقى الجولة الأخيرة في نهاية العام حيث تقام في مدينة أبيدجان العاجية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :