facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب السيدات يلتقي مرسيليا الفرنسي في العقبة غدا


17-10-2017 10:37 AM

عمون- يلتقي المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم مع فريق نادي اوملبيك مرسيليا الفرنسي في المباراة الودية التي تقام على ملعب العقبة عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الاربعاء.

وتاتي المباراة التي يرعاها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، بتنظيم من شركة حول المتوسط للمناسبات بالتعاون مع اتحاد الكرة.

ويسبق المباراة عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد كرة القدم ونادي أولمبيك مرسيليا عند الواحدة من ظهر يوم غد في فندق الانتركونتيننتال (العقبة)، والتي سيتم من خلالها تبادل سبل التعاون المشترك بين الطرفين لتطوير الجوانب المتعلقة بالتدريب والتحكيم والمعسكرات التدريبية المختصة بالكرة النسوية، والتي ستساهم في تعزيز تحضيرات منتخب السيدات استعداداً للمشاركة في كأس آسيا، التي يستضيفها الأردن مطلع نيسان 2018المقبل.

وتشهد المباراة الودية بين منتخب السيدات وفريق أولمبيك مرسليا الإفتتاح الرسمي لملعب شركة تطوير العقبة الجديد، وذلك ضمن أسبوع مرسيليا في العقبة والذي تنظمه شركة حول المتوسط للمناسبات الذي يتضمنه نشاطات ثقافية واقتصادية ورياضية خلال الفترة من 16 وحتى 22 الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :