facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منتخب الناشئين يستأنف تدريباته استعدادا للنهائيات الآسيوية


17-10-2017 12:31 PM

عمون- استأنف منتخب الناشئين تحت سن 16 لكرة القدم تدريباته على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بقيادة المدير الفني عبد الله القططي بمشاركة 26 لاعباً، استعدادا للنهائيات الاسيوية التي تقام في ماليزيا العام المقبل.

وجاء استئناف التدريبات بعد فترة التوقف عقب تصفيات كأس اسيا التي نجح فيها المنتخب في التأهل الى النهائيات.

وعرض القططي الخطة التدريبية للمنتخب على المدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش، وتم شرح الآلية التي سيتم اعتمادها خلال هذه الفترة استعدادا للنهائيات الاسيوية.

وبين القططي انه سيتابع والجهاز الفني المعاون دوري الناشئين لضم أي لاعب جديد قد يبرز خلال البطولة ويمكن الاستفادة منه في تشكيلة المنتخب، مؤكدا ان الباب سيبقى مفتوحا أمام أي موهبة تستحق الانضمام للمنتخب.

الى ذلك، كشف مدير المنتخب خالد نمر أن المنتخب سيتدرب يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع، لغاية انتهاء دوري الناشئين أيار القادم، بالإضافة لمعسكرات داخلية وخارجية يتخللها مباريات ودية دولية خلال فترة توقف الدوري.

وكان المنتخب تحصل على المركز الأول في مجموعته في تصفيات كأس آسيا، واستطاع الظفر ببطاقة التأهل للنهائيات الاسيوية المزمع اقامتها بماليزيا العام القادم، بعدما حقق الفوز في اولى مبارياته على نظيره السعودي بنتيجة 2-1، وعلى سريلانكا 7-0، والتعادل مع أوزبكستان 0-0، والفوز على البحرين 3-2.

ويضم الجهاز الفني والاداري للمنتخب بالإضافة للقططي مدير المنتخب خالد نمر، المدرب بدران الشقران، مدرب الحراس كامل جعارة، المنسق الاعلامي احمد الزاغة، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم موسى ابو رزق. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :